أكرم القصاص - علا الشافعي

وتسجيل 6 أرقام قياسية فى العمل الخيرى..

متحدث صندوق تحيا مصر: الرئيس السيسى وجه بدعم الصندوق للمرأة المعيلة

السبت، 14 يناير 2023 07:02 م
متحدث صندوق تحيا مصر: الرئيس السيسى وجه بدعم الصندوق للمرأة المعيلة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن الصندوق كيان يجمع المصريين على التكافؤ والحب فيما بيننا، موضحا أن الخدمات والأرقام تتضاعف فى المشاركة المباشرة للصندوق، من تطوير القرى والعشوائيات، والحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية والتنمية الاقتصادية للأسر، وتوفير أدوات إنتاج للمواطن.
 
وأضاف محمد مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة "صدى البلد"، أنه على مدار الـ 8 سنوات تم إنفاق المليارات على الصحة وسكن كريم ومواجهة الكوارث والأزمات لتحسين مستوى معيشة المواطن، لافتا إلى أن الصندوق سجل 6 أرقام قياسية بموسوعة جينيس فى العمل الخيرى.
 
تابع محمد مختار، إن الرئيس السيسى وجه بدعم من صندوق تحيا مصر للمرأة المعلية، وتم توفير أدوات إنتاج للسيدة المعيلة من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وتوفير أدوات إنتاج لها بتكلفة من 4 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، ودعم الصيادين بالمراكب، حيث تم دعم 42 صيادا، كما تم تطوير الحرف اليدوية.
 
وأشار محمد مختار إلى توفير سيارات النقل المبرد و1000 تاكسى فى بداية نشاط الصندوق، وتوفير أدولت مرنة تستطيع أن تواكب احتياجات المرأة المعلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة