أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ثقافات العالم بـ10 جنيه بس.. "الحديقة الدولية" فسحة رخيصة ما تتفوّتش

الجمعة، 13 يناير 2023 10:34 م
كل ثقافات العالم بـ10 جنيه بس.. "الحديقة الدولية" فسحة رخيصة ما تتفوّتش الزميل محمود رضا الزاملى فى الحديقة الدولية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع"، حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الزميل محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة حية في أروقة الحديقة الدولية التابعة للحدائق المتخصصة التابعة لمحافظة القاهرة، وتقع في مدينة نصر .

واستعرضت الحلقة أن الحديقة الدولية تعتبر من أفضل الأماكن للحصول على الهدوء، كذلك تبعث الحديقة على الكثير من الطاقة الإيجابية حيث يمكنك التمتع بالمظاهر الطبيعية، الأشجار، الأماكن الخضراء الشاسعة التي تعطي احساسًا بالراحة والاسترخاء كذلك تمثل الحدائق مقصدًا للكثير من العائلات والأصدقاء لقضاء يوم ممتع بتكلفة ليست عالية اطلاقًا، وتعتبر الحديقة الدولية من أهم هذه الحدائق .

لذلك تعتبر الحديقة الدولية ، التي تعمل تحت إشراف اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة، مكان مميز للاسترخاء أمام منظر طبيعى ممتاز، على مساحة 210 ألف متر، وتفتح الحديقة الدولية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 مساءا، وتذكرة دخولها بـ10 جنيهات فقط لذلك تعتبر فسحة حلوة وعلى أد الأيد.

كذلك داخل الحديقة الدولية ستجد حديقة حيوانات مصغرة ستجد فيها طيور طاووس جميلة ونعام وطيور، كما يمكنكم مشاهدة متحف صغير داخل حديقة الحيوانات، وهو متحف صغير مثير جداً فيه حيوانات محنطة وهياكل عظمية لحيوانات وثعابين وسحالي اسيوية عملاقة ممكن ان تبتلع ثلاثة احجام من حجمها .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة