جوارديولا: مباراة ديربي مانشستر دائما جذابة.. ولست قلقًا من الألقاب

الجمعة، 13 يناير 2023 05:04 م
جوارديولا: مباراة ديربي مانشستر دائما جذابة.. ولست قلقًا من الألقاب بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ان مباريات فريقه ضد مانشستر يونايتد دائما ما تكون جذابة، ولكن في النهاية هي مباراة كرة قدم مثل أي مباراة.

وتتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي إلى ملعب "أولد ترافورد" في تمام الثانية والنصف ظهر غدا السبت لمتابعة قمة البريميرليج بين مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة أشبه بمباريات خروج المغلوب ، لا يزال هناك الكثير من المباريات للعب. من المهم أن تكون دائمًا ضد اليونايتد ، خاصة ضد اليونايتد، في النهاية هي مباراة كرة قدم، تحدث أشياء كثيرة في المستقبل ".

أضاف: "مانشستر يونايتد تحسن كثيرًا، إنه أمر طبيعي، يصل مدرب جديد، التحسن واضح، ليس مجرد نتائج، لدي شعور في كل مرة في أولد ترافورد أو الاتحاد، بأنها ستكون مباراة صعبة".

تابع: " دائما ما تكون المباراة جذابة، كلا الفريقين يريد أن يجرب اللعبة، الكثير من اللاعبين المتميزين في كلا الجانبين. مدربين من الدرجة الأولى. ستكون مباراة جيدة".

وواصل: "هنالك العديد من المباريات التي سنلعبها ، بالطبع أسبوع كبير قادم، لا يمكننا إنكار ذلك، نلعب مع توتنهام. العديد من المباريات لنلعبها، بعد ساوثهامبتون، لست قلقًا بشأن الألقاب، الأمر هو لاستعادة هويتنا مباراة تلو الأخرى. هذا ما يتعين علينا القيام به".

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث، فيما يأتي مانشستر سيتي وصيفًا برصيد 39 نقطة، خلفًا للمتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة