أميرة بهى الدين: الشركة المتحدة أخذت على عاتقها اكتشاف المواهب

الخميس، 12 يناير 2023 10:07 م
أميرة بهى الدين: الشركة المتحدة أخذت على عاتقها اكتشاف المواهب الإعلامية أميرة بهى الدين
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية أميرة بهي الدين، إن مصر بلد المواهب والموهوبين والإبداع والمبدعين، موضحة: "كنت بزعل أوي لما أتابع دولة من الدول في كأس العالم وألاقي الفريق القومي بتاعهم كله محترف في أوربا، طب واحنا محمد صلاح و 2 أو 3 تانيين".
 
وأضافت خلال تقديمها برنامج "افتح باب قلبك"، عبر قناة "CBC"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أخذت على عاتقها بجانب البرامج والمسلسلات وقطاع الأخبار والقاهرة الإخبارية والقناة الوثائقي، أخذت على عاتقها مهمة اكتشاف المواهب، فتابعنا "ألدوم 1" ويأتي "الدوم 2". 
 
وأوضحت الإعلامية أميرة بهي الدين، أن "كابيتانو مصر" هو أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية في مصر والشرق الأوسط، في جميع محافظات الجمهورية، وهو برنامج تقدمة الشركة المتحدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، فهو يحقق حلم الكثيرون، مردفة: "احنا عاوزين نلاقي الموهوبين ونديهم الفرصة".
 
وأكدت الإعلامية أميرة بهي الدين، أن برنامج "كابيتانو مصر" يهدف لاكتشاف المواهب في كل نواحي مصر، مستطردة: "أنا اتفرجت على الحلقات بحماس شديد، واحنا مش هنسيب الكنوز زي الآثار عليها مصر، وأنا هأنقب عن الكنوز، ودا الدور العظيم اللي بتلعبه الشركة المتحدة". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة