أكرم القصاص - علا الشافعي

قطر القطرى يضم الأرجنتينى باستورى قادمًا من إلتشى

الأربعاء، 11 يناير 2023 01:55 م
قطر القطرى يضم الأرجنتينى باستورى قادمًا من إلتشى خافيير باستوري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى قطر القطرى، ضم لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري، اليوم الأربعاء، ونشر النادى بيانا عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيه: "تعاقد نادي قطر الرياضي مع المحترف الأرجنتين خافيير باستوري قادماً من نادي ألتشي الإسباني لتدعيم صفوف الملك القطراوي."

ولم يكشف النادى القطرى عن تفاصيل التعاقد مع الدولى الأرجنتينى السابق صاحب الـ34 عاما والذى انضم إلى إلتشى قادمًا روما في صفقة انتقال حر في سبتمبر 2021 بعقد يمتد لموسم وحيد، وتم تجديده في صيف 2021.

ولعب باستوري في صفوف باليرمو الإيطالي بين عامي 2009 و2011، ومن ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان الذي لعب في صفوفه بين عامي 2011 و2018، قبل أن يقضي 3 أعوام في صفوف روما، ومنه إلى إلتشى وأخيرًا في قطر.

ونجح باستوري في التتويج بلقب الدوري الفرنسي 5 مرات رفقة سان جيرمان، كما توج بكأس فرنسا مرتين وكأس الرابطة الفرنسية 5 مرات والسوبر الفرنسي 4 مرات، وسبق وأن توج بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإيطالي في عام 2010.

ويحتل نادى قطر المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى القطرى بعد خوض 7 مباريات بالمسابقة حتى الآن برصيد 10 نقاط بفارق 9 نقاط كاملة عن العربى متصدر الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة