جول مورنينج.. صاروخية أسينسيو مع الريال تدك شباك بالماس بالدورى الإسبانى

الأربعاء، 11 يناير 2023 06:00 ص
جول مورنينج.. صاروخية أسينسيو مع الريال تدك شباك بالماس بالدورى الإسبانى ماركو أسينسيو
كتب-أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

أحرز ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد هدفا رائعا فى شباك فريق لاس بالماس بإحدي مواجهات الدوري الإسباني، من تسديدة صاروخية سكنت على يمين الحارس. 

 ماركو أسينسيو يشتهر دائما بتسديداته القوية، والتى سجل منها العديد من الأهداف الرائعة مع ريال مدريد فى مختلف المسابقات. 

 

كانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت في تقارير سابقة عن توصل نادى برشلونة، لإتفاق مع نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، على الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر. 

وينتهى عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الحالى، فى ظل رفض النادى الملكى تجديد عقده، ووفقا لراديو كتالونيا، فإن نادي برشلونة توصل لإتفاق مع نجم ريال مدريد، ماركو أسينسيو، للتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادى الملكى. 

كان أسينسيو قريبا من مغاردة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكنه قرر البقاء فى الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات. 

ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة