أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يقدم أغنيته "على وضعنا" مع عدوية ونجله محمد حصريا فى معكم منى الشاذلى

الأحد، 01 يناير 2023 12:55 ص
محمد رمضان يقدم أغنيته "على وضعنا" مع عدوية ونجله محمد حصريا فى معكم منى الشاذلى محمد رمضان وولديه
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة حصريا التي تحمل اسم "على وضعنا" التي تجمعه بكل من النجم أحمد عدوية ونجله محمد، وذلك خلال لقائه مع منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى، وقال: أنا من محبى عدوية أسطورة الغناء الشعبى ونجله محمد الذى أعتبره صديقى، وهى أغنية مختلفة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور خلال طرحها اليوم على اليوتيوب، كما تناولت الحلقة ظهور طفليه كنزي وعلي معه، وكشفا عن أحب الأغانى لوالدهما لديهما.

وقدم النجم محمد رمضان عدة أغان من أفلام زمان، في حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى، بدأها بأغنية كابوريا للراحل أحمد زكى، كما قدم أغنية الأراجوز للراحل عمر الشريف، وقدم أغنية فيلم البيه البواب وسط هتاف كبير من الجمهور داخل الاستديو.
 
كما قال رمضان إنه يحب تقليد عدد من الفنانين، منهم عادل إمام، وكمال الشناوى الذي يمتلك بصمة خاصة، كما قلد الراحل الفنان محمود المليجى.
 
وبدأ النجم محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم التي تقدمه على قناة سى بى سى بأغنية "ثابت" وسط هتاف كبير من الحضور في الاستديو، وقال: "اللى فات بلطى واللى جاى جمبرى".
 
ويعود محمد رمضان لتصوير مسلسله الجديد الذى يحمل اسم "جعفر العمدة" الأسبوع الحالي بعد الاحتفالات بموسم الكريسماس، حيث صور انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل، المسلسل قصة محمد سامى، ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة