هند مختار

توجيهات.. وجولات

الأحد، 01 يناير 2023 03:58 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تكون توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بمثابة قوة دفع إضافية لتحركات الحكومة، وخير دليل على ذلك الزيارة الأخيرة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لمحافظة الإسكندرية، التى شهدت تحركا قويا من الحكومة تنفيذا لتوجيهات الرئيس، بالإفراج عن البضائع المتواجدة بالموانئ، ليصل إجمالى قيمة ما تم الإفراج عنه حتى الآن من السلع 6 مليارات و250 مليون دولار، وهو رقم يصب فى صالح الاقتصاد الوطنى وفى صالح المواطنين.
 
جولة رئيس الوزراء بالإسكندرية والتى كانت الأخيرة فى ختام أيام 2022 كان عنوانها وهدفها الأبرز هو تأكيد الدولة والحكومة على أنها وعدت وأوفت، الوعد بأنها لن تسمح لأحد بالتلاعب بغذاء المصريين أو السلع الخاصة بهم، فى ظل أزمة عالمية يعيشها العالم فرضت تحديات غير مسبوقة، وأوفت بأنها حلت الأزمة بإيجاد طريق للإفراج عن العديد من البضائع  بالموانئ، وفى مقدمتها السلع والأدوية ومستلزمات الإنتاج وهى البضائع التى تهم وتمس حياة المواطن المصرى بشكل مباشر.
وما بين توجيهات السيد الرئيس للحكومة وهدفها فى المقام الأولى هو حل أى عقبات تواجه المواطن المصرى والعمل على تجاوز كل الروتين، بجانب تذليل أى معوقات تواجه الاستثمار أو المستثمرين، والتى كان آخرها نجاح الحكومة فى إصدار الرخصة الذهبية لـ8 مشروعات جديدة ستكون من نتائجها زيادة معدلات النمو الاقتصادى وبالتبعية توفير فرص عمل للشباب المصري.
 
وعلى مدار عام 2022 الذى انتهى منذ ساعات، شهد العديد من الجولات الميدانية لحكومة الدكتور مصطفى مدبولى، على قدم وساق جولات للقرى والنجوع بالمحافظات للاطمئنان على المشروعات التى تنفذ لخدمة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.. كانت السمة الأهم فى جولات رئيس الوزراء هو حرصه على سماع شكاوى المواطنين والتوجيه بالحل الفورى لها، وهى عادة أصبحت طريقة اعتيادية فى كافة الجولات المتواصلة، والمستمرة فى عام 2023.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة