هالاند ينافس جسيوس وأوديجارد على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

الخميس، 08 سبتمبر 2022 01:18 م
هالاند ينافس جسيوس وأوديجارد على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بريمييرليج، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس المنتهى .

وتواجد النجم النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على رأس القائمة التي ضمت ثنائي أرسنال جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد.

وشهدت القائمة تواجد حارس مرمى وحيد وهو نك بوب حارس نيوكاسل.

Image

وجاءت قائمة المرشحين كالآتي:

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

جابرييل جيسوس ( أرسنال)

مارتن أوديجارد (أرسنال)

رودريجو (ليدز يونايتد)

ويلفريد زاها (كريستال بالاس)

نك بوب (نيوكاسل يونايتد)

باسكال جروس (برايتون)

أليكسندر ميتروفيتش (فولام)

ويغرد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وحيداً على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف بعد مرور 6 جولات من منافسات البريميرليج.

 ويبتعد إيرلينج هالاند بفارق 4 أهداف كاملة عن ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام، فيما لا يزال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يواصل صيامه التهديفي وفى رصيده هدفين فقط من 6 مباريات.

ويحلق هالاند في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف، ويأتى خلفه ألكسندر ميتروفيتش نجم فولهام برصيد 6 أهداف، وهاري كين نجم توتنهام برصيد 5 أهداف، وإيفان توني نجم برينتفورد، برصيد 5 أهداف، ورودريجو مورينو برصيد 4 أهداف.

وسجّل هالاند 10 أهداف في أول 6 مباريات بالدوري الممتاز، وهو أسرع لاعب يصل لهذا العدد بالتساوي مع مايك كوين في ديسمبر 1992.

ترتيب هدافى الدوري الانجليزي


 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، جمعها من 6 لقاءات، خلف المتصدر ارسنال بنقطة واحدة حيث يعتلى الجانرز القمة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزمية وحيدة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة