آخر فرصة لتنسيق المرحلة الثالثة.. وتفاصيل إطلاق الصحة للقوافل الطبية.. فيديو

الخميس، 08 سبتمبر 2022 11:57 ص
آخر فرصة لتنسيق المرحلة الثالثة.. وتفاصيل إطلاق الصحة للقوافل الطبية.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار اليوم.

 

وتابعت التغطية الخاصة أنه أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن السابعة مساء اليوم الخميس أخر فرصة للتقديم للتنسيق الإلكترونى للجامعات الحكومية والمعاهد ضمن المرحلة الثالثة.

وأوضحت وزارة التعليم العالى، أنه تم مد مرحلة التسيق للطلاب بالمرحلة الثالثة يوما إضافيا لتنتهى اليوم الخميس فى السابعة مساءً، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكترونى حتى الآن، وإتاحة الفرصة لمن يرغب من الطلاب فى تعديل ترتيب رغباته.

وعلى الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترونى للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg وكذلك الاهتمام بكتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

كما استعرضت التغطية الخاصة ضمن الأخبار أنه تطلق وزارة الصحة والسكان، اليوم وغدا، قافلتين طبيتين ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" للكشف والعلاج مجانًا فى التخصصات الطبية المختلفة.

 

وقالت وزارة الصحة والسكان، إن التخصصات الطبية تشمل "النساء والولادة وخدمات تنظيم الأسرة والأطفال والباطنة والأنف والأذن والعظام والجراحة والرمد الأسنان والقلب والجلدية، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والتحاليل،إلى لافتة  إلى أن المحافظات المقرر إجراء القوافل بها تشمل محافظات الشرقية والبحر الأحمر.

 

يذكر أن مبادرة حياة كريمة تقدم خدمات طبية وعلاجية للمواطنين بالمجان على أن تجرى إحالة الحالات التى تتطلب الرعاية إلى المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة