جاكمان هج وطاقم عمل فيلم "The Son" يحضرون فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 04:00 م
جاكمان هج وطاقم عمل فيلم "The Son" يحضرون فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي فريق عمل "The Son" في مهرجان فينيسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر طاقم عمل فيلم "The Son" فعاليات مهرجان فينيسيا لليوم لأجل العرض الأول للفيلم و المؤتمر الصحفي ، ورصدت عدسات المصورين الممثل جاكمان هج والممثلة فانسيا كيربي والممثلة لورا ديرن والشاب زين ماكجريث ابطال الفيلم والمخرج فلوريان زيلر أثناء تواجدهم في المهرجان في دورته 79.

 

يتناول الفيلم قصة الشاب نيكولاس صاحب 17 عاما بعد عامين من انفصال أباه وأمه وعاش مع أمه كيت (لورا ديرن) ولكنه ينتقل للعيش مع أباه بيتر (جاكمان هج) وشريكته بيث (فانسيا كيربي) ويحاول بيترأن يظهر حبه واهتمامه لابنه حتى يتفادى أخطاء الماضي وهو من توزيع شركة سوني بيكتشرز كلاسيك.

 

و يعد العمل هو ثاني عمل يطرح للمثلة لورا ديرن هذا العام بعد فيلم " Jurassic World Dominion" الذي صدر هذا العام في 10 من يونيو وكان آخر عمل شارك فيه الممثل جاكمان هج هو فيلم " Reminiscence" الذي طرح العام الماضي في 11 من أغسطس.

 

وكان قد اشتهر الممثل جاكمان بشخصية والفرين (لوجان) في سلسلة الأفلام الشهيرة "X Men"  والذي صدر منها 7 أجزاء مختلفة بدأت في عام 2000 وكان قد شارك في بطولة الفيلم الموسيقي " The Greatest Showman" الذي صدر عام 2017 و حصل الفيلم على العديد من الجوائز كجائزة الجولدن جلوب و الجرامي و جائزة اختيار المراهقين لأفضل فيلم.

لورا درين
لورا درين
فانسيا كيربي
فانسيا كيربي
زين ماكجريس
زين ماكجريس
جاكمان هج
جاكمان هج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة