أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل مباراة برايتون ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى لأجل غير مسمى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 07:33 م
تأجيل مباراة برايتون ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى لأجل غير مسمى برايتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر تأجيل مباراة برايتون ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كان مقرراً لها ان تقام على ملعب فالمير الى أجل غير مسمى بسبب إضراب مخطط على شبكة السكك الحديدية.

وذكر نادي برايتون في بيان رسمي ان المباراة تأجلت إلى أجل غير مسمى يأتي بسبب إضراب مخطط على شبكة السكك الحديدية.

وأكد بول باربر الرئيس التنفيذي للنادي: "أراد كلا الناديين أن تقام المباراة في موعدها الأصلي 17 سبتمبر، وكان هناك حوار مستمر من أجل تحقيق ذلك مع جميع السلطات ذات الصلة".

وشدد بول باربر: "بعد هذه المناقشات، وبعد تقييم جميع العوامل بعناية، كانت التوصية بالإجماع، هي تأجيل المباراة بالدعم من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز".

وشدد الرئيس التنفيذي للنادي: "نقدر تمامًا أن هذا سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة لمشجعي الفريقين، ويسبب اضطرابًا في جداول مباريات الفريقين، وكذلك المشجعين، ولكن يجب أن تكون سلامة المشجعين والموظفين واللاعبين والمسؤولين هي الأولوية".

تابع مسؤول نادي برايتون: "لقد أخذنا في الاعتبار مدى صعوبة حضور جماهير الناديين للمباراة دون الوصول إلى شبكة السكك الحديدية ونظرنا في عدد من الخيارات وخطط الطوارئ المختلفة".

تابع بول باربر: "نعتذر عن الإزعاج الذي تعرض له المشجعين، لكننا نشعر أنه تم التوصل إلى القرار الصحيح، كما نود أن نشكر كريستال بالاس والدوري الممتاز على دعمهما في هذا الأمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة