أكرم القصاص - علا الشافعي

4 فرق تستعد لتشريف الكرة المصرية فى البطولات القارية.. الأهلي على موعد مع المنستيري.. الزمالك يواجه فلامبو البوروندي بدوري الأبطال.. فيوتشر يصطدم بكالون.. وبيراميدز يضرب موعدا مع هلال الساحل بالكونفدرالية

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 04:02 م
 4 فرق تستعد لتشريف الكرة المصرية فى البطولات القارية.. الأهلي على موعد مع المنستيري.. الزمالك يواجه فلامبو البوروندي بدوري الأبطال.. فيوتشر يصطدم بكالون.. وبيراميدز يضرب موعدا مع هلال الساحل بالكونفدرالية الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دقت طبول المواجهات القارية في نسختها الجديدة، سواء ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تستعد 4 فرق مصرية لتمثيل الفراعنة والوصول إلى أبعد نقطة، حاملين أمال الجماهير في التتويج بالألقاب القارية وإثبات جدارة الفراعنة في الأدغال الأفريقية.
 
في دوري أبطال أفريقيا، يستعد الأهلي والزمالك، لخوض منافسات دور الـ 32 بمواجهات قوية، طامحين إلى استعادة اللقب القاري، والذي خطفه الوداد المغربي من الأهلي في النسخة الماضية، أما في كأس الكونفدرالية، يعاند فريق بيراميدز حظه المتعثر مع تلك البطولة خلال النسخ الأخيرة، في الوقت الذي يطمح فيه فيوتشر إلى تحقيق إنجاز تاريخي في سنة أولى مشاركة قارية.
 

الأهلي على موعد مع الاتحاد المنستيري

يعتبر النادي الأهلي هو الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في أفريقيا، وخاصة في الدوري الأبطال التي حصدها الفريق الأحمر 10 مرات، بينما حل وصيفاً في النسخة الماضية، ويقص المارد الأحمر شريط مواجهاته القارية، عندما يلتقي بفريق الاتحاد المنستيري التونسي، في اللقاء المقرر إقامته يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك فى إطار منافسات ذهاب الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة الأولى في تونس.
 

الزمالك يواجه فلامبو

يخوض نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، تحدياً جديداً عندما يلتقي بنظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث الفريق الأبيض عن العودة بنتيجة مرضيه لجماهيره ومواصلة التقدم نحو حلم الأميرة الأفريقية السادسة، ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.
 
واقتنص نادي الزمالك بطاقة تأهله من نظيره إيلكت التشادي، بعد فوزه عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.
 

فيوتشر يصطدم بكالون

 
يخوض فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلي ماهر المدير الفني للفريق، تحدياً جديداً في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره كالون السيراليوني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقام مباراة فيوتشر وكالون يوم 9 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تقام المباراة في ليبيريا، وكان فيوتشر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 

بيراميدز يضرب موعدا مع هلال الساحل

يقص فريق بيراميدز شريط مواجهاته بالكونفدرالية، عندما يلتقي بنظيره هلال الساحل السوداني، وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين بيراميدز ونظيره هلال الساحل السوداني، وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وبالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز، وتقرر أن تكون مباراة الذهاب يوم 8 أكتوبر المقبل في السادسة مساء، بملعب الدفاع الجوي، فيما تقام مواجهة الإياب بين الفريقين بنفس الملعب، في السادسة من مساء يوم 15 أكتوبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة