أسوان يهزم المنيا بثنائية إيفونا وفتحي استعداداً للموسم الجديد

الخميس، 29 سبتمبر 2022 08:34 م
أسوان يهزم المنيا بثنائية إيفونا وفتحي استعداداً للموسم الجديد أسوان
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز الفوز على نادي المنيا، بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريق الجنوبي للموسم الجديد.

وأحرز الهدف الأول لأسوان المهاجم الجابوني ماليك ايفونا خلال شوط المباراة الاول، فيما احرز هدف زهرة الجنوب الثاني الظهير الأيسر علي فتحي خلال شوط المباراة الثاني.

ونجح مجلس إدارة أسوان، برئاسة المستشار الشافعى صالح فى التعاقد مع ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب وفريق بتروجت لتولى القيادة الفنية لممثل الصعيد فى الموسم المقبل بدورى الأضواء.

ويسعى مجلس إدارة أسوان لتحقيق طموحات جماهيره والوصول لأبعد نقطة فى المسابقة وتحقيق الانتصارات مع ياسين الذى يملك خبرات كبيرة فى مجال التدريب.

من ناحيته كشف إيفونا في تصريحات سابقة، عن رغبته فى العودة لمنتخب الجابون مرة أخرى، مشيرا إلى أنه يثق فى قدراته البدنية والفنية.

و قال إيفونا، إن فريق أسوان يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وسعدت باللعب أمام الأهلى مباراة وديا ورؤية زملائى السابقين، وشعرت أن اللعب فى الدورى المصرى تطور كثيرا.

وأضاف مهاجم أسوان، أنه لا ينظر للمال فى كل شيء ويهمه إثبات الذات واستعادة بريقه ومستواه المعروف، ومتفائل بتحقيق ذلك خلال تجربته الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة