تفاصيل فوز 5 مشروعات مصرية بأفضل أعمال إنشائية عام 2022.. فيديو

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 06:00 م
تفاصيل فوز 5 مشروعات مصرية بأفضل أعمال إنشائية عام 2022.. فيديو حسن مجدى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم حسن مجدى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بفوز 5 مشروعات مصرية بأفضل مشروعات إنشائية عام 2022.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه حصل المركز الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة، على جائزة الاستحقاق في الفئة الثقافية والعبادة، وفق ما نشرته مجلة "Engineering News" الأمريكية.

وفي مجال البيئة حصل تطوير جنوب وادي منطقة توشكى على جائزة أفضل مشروع، كما حصدت محطة عدلي منصور التبادلية على جائزة أفضل مشروع في مجال السكك الحديدية، وفى فئة التجديد والترميم حصل تجديد متحف محمد محمود خليل على جائزة الاستحقاق، وفي فئة الطاقة حصلت مزرعة رياح رأس غارب بخليج السويس 262.5 ميجاوات، وتقع في رأس غارب على جائزة الاستحقاق.

يذكر أن مجلة Engineering الأمريكية متخصصة في تغطية أخبار وصناعة تحليلات محترفة، عن المشروعات الإنشائية على مستوى العالم، ما جعلها واحدة من أكثر الدوريات الموثوق بها في صناعة الإنشاءات.

وتقوم المجلة الأمريكية سنويا بإعداد تصنيف حول أكبر شركات المقاولات، وشركات التصميمات الهندسية، والمشروعات الإنشائية الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وكذا حول العالم، كما تمد جمهورها بالأخبار المتعلقة بمجال الهندسة والإنشاءات، وكذا تقدم التحليلات والآراء التي يحتاجها المحترفون بقطاع الإنشاءات لتنفيذ مشروعاتهم بكفاءة.

ومن جانبه، أكد وزير الإسكان أن حصد الشركات المصرية الجوائز العالمية، للعام الثانى على التوالى، يعكس شهادة دولية بنجاح الإرادة المصرية فى تنفيذ مشروعات عملاقة فى مختلف المجالات، وفى زمن قياسى، ما يسهم فى تحقيق طفرة تنموية سريعة، تأسيسًا لجمهورية جديدة، ينعم فيها الشعب المصرى بالحياة التى يطمح إليها، مهنئًا الوزارات والجهات المعنية وكذا شركات المقاولون العرب وحسن علام وأوراسكوم بالحصول على تلك الجوائز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة