أكرم القصاص - علا الشافعي

نيللى كريم تتدرب على اللهجة الصعيدية استعدادًا لتصوير مسلسلها الجديد

الأحد، 25 سبتمبر 2022 06:00 ص
نيللى كريم تتدرب على اللهجة الصعيدية استعدادًا لتصوير مسلسلها الجديد نيللى كريم ومدحت وماندو العدل
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد حاليًا النجمة نيللى كريم من أجل مسلسلها الجديد، المقرر أن تخوض له منافسات دراما رمضان المقبلة 2023، من تأليف دكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، حيث تخضع نيللى حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل .

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللى كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربى، والذى عرض في شهر رمضان الماضى، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين.

يشار إلى أن نيللى كريم قدمت آخر أعمالها مسلسل "فاتن أمل حربى" من بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما تصور نيللى كريم حالياً فيلم "ع الزيرو" مع النجم محمد رمضان، وعدد من الفنانين، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة