روما يدرس عدم تجديد عقد ستيفان الشعراوى لهذا السبب

الأحد، 25 سبتمبر 2022 09:32 م
روما يدرس عدم تجديد عقد ستيفان الشعراوى لهذا السبب ستيفان الشعراوي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نادي روما لا يخطط لتجديد عقد ستيفان الشعراوي بسبب رغبة إدارة الجيلاروسي في تخفيض الرواتب بسبب قاعدة اللعب المالي النظيف.

ووفقًا لصحيفة لـ"Messaggero" فإن نادي روما لن يجدد عقد النجم الإيطالي ذى الأصول المصرية حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن معايير الاتحاد الأوروبي المالية تدفع إدارة نادي روما الى محاولة خفض فاتورة الأجور والتي قد تدفع بستيفان الشعراوي لمغادر نادي العاصمة الإيطالية.

ويتقاضى ستيفان الشعراوي 6 ملايين يورو في الموسم الواحد بعدما عاد من الدوري الصيني الذي قضى فيه موسمين مع فريق شنغهاي شينهوا.

وشارك ستيفان الشعراوي في الموسم الماضي تحت قيادة جوزيه مورينيو في 36 مباراة تحت قيادة جوزيه مورينيو وسجل 7 أهداف في جميع المسابقات.

وأكد التقرير أن ستيفان الشعراوي على استعداد لتخفيض راتبه للبقاء بين صفوف فريق روما الا أن الأمر يتوقف على رؤية جوزيه مورينيو الفنية وحاجته لخدمات اللاعب مستقبلاً.

في سياق آخر، أعلن نادي روما الإيطالي إصابة نجمه الهولندي فينالدوم بكسر في القدم اليمنى خلال التدريبات التي أقيمت الأسبوع الماضي، استعدادا لاستئناف الفريق مشواره بالدوري خلال الموسم الحالي 2022-2023.

وقال بيان نادي روما: "أصيب فينالدوم خلال تدريبات اليوم الأحد، وبعد الخضوع للفحوصات الطبية مساء تم الكشف عن كسر في الساق اليمنى، وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة".

وكان نادى روما قد أعلن تعاقده مع لاعب خط الوسط جورجينيو فينالدوم في صفقة إعارة لمدة موسم قادما من بطل فرنسا باريس سان جيرمان مع خيار لجعل الانتقال دائمًا في نهاية موسم 2022-23.

وسيكون بند الشراء في عقد إعارة فينالدوم من باريس سان جيرمان، سيكلف روما 10 ملايين يورو، وهو مبلغًا كبيرًا على خزينة الجيالوروسي.

وكان جورجينيو فينالدوم قد انتقل إلي باريس سان جيرمان، قادمًا من ليفربول في صفقة انتقال حر صيف العام الماضي حتى يونيو 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة