أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات موضة الأظافر لخريف 2022.. الكريمي والبرونزي مستمران للشتاء

الأحد، 25 سبتمبر 2022 07:00 م
تريندات موضة الأظافر لخريف 2022.. الكريمي والبرونزي مستمران للشتاء موضة مانيكير.. ضورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الانتهاء من أسبوع الموضة في نيويورك، قد لا حظنا العديد من أشكال أظافر النجوم، التي تلهم الكثير من الفتيات لاستخدامها مع بداية الخريف وبمجرد حلول فصل الشتاء المقبل، وقد تستمر هذه الموضة حتى ربيع عام 2023، بجانب التغير الذي سيحدث في اتجاهات الأظافر والألوان والأفكار الجديدة التي قد تظهر هذا الموسم، فلا يوجد شيء أكثر إثارة من اختيار اللون المناسب لشكل يدك، لذا يستعرض اليوم السابع بعض درجات الألوان الشائعة للعام المقبل بداية من خريف 2022 والتي تحتوي على مجموعة  من الألوان الزاهية الجريئة وبعض من درجات الألوان المحايدة وفقاً لموقع "nailpolishdirect" كما يلي:

اللون الكريمي:

يتميز هذا اللون بهدوئه وجماله وشكله المناسب لأي درجة من درجات لون اليد، كما أنه مناسب لإضاءة الكاميرا عند التقاط الصور التذكارية ممكن يجعل شكل اليد جذابة.


اللون الكريمي

اللون الكريمي

 

اللون البرونزي:

أما اللون البرونزي في المانيكير فهو يتميز هذا اللون بشكله الجمالى اللافت للأنظار وهو مناسب للحفلات والسهرات، كما أنه مناسب للملابس اللامعة أو السادة في نفس الوقت.

اللون البرونزي
اللون البرونزي

اللون الأزرق الناعم:

يعتبر اللون الأزرق الناعم هو لون مانيكير الخريف وموضة ربيع 2023 والذي يسمى بلون التفاؤل، فهو لون يمد بالدفء والسعادة في آن واحد، كما أنه يتناسب تمامًا مع معظم درجات لون البشرة وهو لون منعش مثالي لفصل الربيع والخريف.

لون ازرق ناعم
لون ازرق ناعم

لون الكريز المبهج الناعم:

الأحمر هو لون كلاسيكي لا تنتهى الموضة الخاصة به أبدًا ، لذا فليس من المستغرب أن يعود في خريف وشتاء هذا الموسم، يتدرج لون الكريز بداية من الأحمر الكلاسيكي المعروف والقوي، حتى لون الكريز الناعم الهادئ، فهو مناسب لكل المناسبات سواء صباحاً أو مساءً.


لون كريزي ناعم

لون كريزي ناعم

 

لون ظلال الكراميل:

يعد لون الكراميل اختيارًا مثاليًا للبشرة الداكنة أو البشرة ذات اللون الأصفر أو البشرة التي تتعرض للشمس، وهو لون مفضل للخريف، فهو يعطي لمسة مرحة وممتعة لأظافرك.


لون الكراميل

لون الكراميل

لون الزيتون الأخضر:

لون الزيتون الأخضر هو الاختيار الأمثل لمعظم درجات لون البشرة الأكثر دفئًا عند اختيارك المانيكير المناسب لكِ، نظرًا لارتفاع شعبية الألوان الترابية المحايدة، فقد حان الوقت للأستمتاع به على أظافرك.

لون أخضر زيتوني
لون أخضر زيتوني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة