أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: تحلّ بالهدوء

الأحد، 25 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: تحلّ بالهدوء برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتي منها حرصه على تنظيم وقته كما يتحلى بشخصية قيادية مميزة، لكن من عيوبه تردده الدائم الذى يتسبب له في خسارة الفرص الجيدة .

برج الميزان فى حظك اليوم 25 سبتمبر

يتميز مولود برج الميزان، بصفات أخرى منها الأنانية في بعض الأحيان، وإتقانه لفن الطهى، وحرصه على تحقيق التوازن في حياته، وتردده في اتخاذ القرارات مما يتسبب في ضياع بعض الفرص منه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة سمية الخشاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ترددك الدائم وتجاهلك لنصائح من حولك خاصة أهل الخبرة في مجالك المهنى، لن يجعلك تتقدم للأمام خلال الفترة المقبلة، لذلك عليك أن تتحلى بالشجاعة واتخاذ القرار السليم.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تفهم شريك حياتك من خلال التحدث معه أغلب الوقت في حياتكما وحاول خلال تحدثك معه أن تفهمه جيداً وتبادله مشاعر الحب والتقدير حتى تستقر حياتكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تنفعل طوال الوقت وحاول أن تتحلى بالهدوء والتريث ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك بممارسة تمارين اليوجا حتى تحسن من حالتك النفسية.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من حالته النفسية ويتخلى عن العصبية والإنفعال الزائد ويتحلى بالهدوء أغلب الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة