أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: هدية غير متوقعة

الأحد، 25 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: هدية غير متوقعة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج مشهور بالمرح وحب الانطلاق والمغامرات والترحال من بلد لأخرى ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 25 سبتمبر 

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسئولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

استعد لتلقي هدية غير متوقعة من شخص تربطك به علاقة عمل. سيكون الزملاء والرؤساء في مكان العمل متعاونين وداعمين بشكل خاص. سيساعدك هذا على إنهاء جميع أعمالك في الوقت المحدد ويمكنك تحديد بعض وقت الاحتفال في المساء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اللقاءات الرومانسية ممكنة اليوم. على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا للعمل بسبب بعض عدم النضج فيك أنت وشريك حياتك أيضًا. لا تشعر بعدم الأمان تجاه ماضي الشريك ولا تدع الأنا تشكل أرضية لسوء الفهم أيضًا. ما عليك سوى السير مع التيار وستكون ملزمًا بتكوين رابطة أقوى مع شريك حياتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لأن تدرك أن صحتك هي أحد أصولك وتحتاج إلى التطوير. اليوم هو يوم جيد لبدء نظام صحي أو ممارسة رياضة أو الانضمام إلى فصل دراسي. يمكن أن تكون السباحة أو الأنشطة المائية الأخرى ذات فائدة خاصة لك. إذا بدأت نظامًا صحيًا اليوم ، فستكون لديه فرصة أكبر للنجاح.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك مناقشة بعض القضايا المهمة مع أقاربك. حاول أن تكون محبًا ولطيفًا في محادثاتك. إذا لم تتمكن من التعامل مع أي موقف، فاتركه في الوقت الحالي بدلاً من المبالغة فيه. احضر التجمعات في المساء إذا كنت ترغب في تحسين مزاجك. سيكون التركيز على مسائل الإيمان والروحانية مفيدًا لك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة