أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مدربين يطرقون أبواب المجد فى الإيجبشيان ليج مجدداً.. بابا فاسيليو يتولى تدريب المحلة.. الإسماعيلي يعلق آماله على جاريدو.. إيهاب جلال يبحث عن استعادة أمجاد المصرى.. ربيع ياسين يقود أسوان.. وكشرى مدرباً لإنبي

الأحد، 25 سبتمبر 2022 01:00 م
5 مدربين يطرقون أبواب المجد فى الإيجبشيان ليج مجدداً.. بابا فاسيليو يتولى تدريب المحلة.. الإسماعيلي يعلق آماله على جاريدو.. إيهاب جلال يبحث عن استعادة أمجاد المصرى.. ربيع ياسين يقود أسوان.. وكشرى مدرباً لإنبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت أندية الدوري المصرى أخيراً على الشكل النهائي لأجهزتها الفنية، بعد لعبة الكراسي الموسيقية وحركة التغييرات التى شهدتها الإدارات الفنية لأندية الدورى الممتاز، عقب نهاية مسابقة دوري الموسم الماضي، فى إطار بحث كل فريق عن تعيين أفضل العناصر في الإدارة الفنية نظرا لصعوبة وشراسة المنافسة.
 
وكان النادي الإسماعيلي آخر الأندية التى عينت مدرباً جديداً استعداداً للموسم الجديد، بقيادة الإسباني جاريدو، لتنتهي مرحلة التغيير لدى جميع الأندية وتبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد، الذى لن يكون سهلاً فى ظل ميركاتو صيفى قوى دعمت فيه جميع الأندية صفوفها بأقوى الصفقات.
 

بابا فاسيليو يتولى تدريب المحلة

أعلن نادى غزل المحلة تعيين نيكوديموس بابافاسيليو مديرًا فنيًّا للفريق بدايةً من الموسم المقبل، وجاء ذلك بعد رحيل المدير الفني مصطفى عبده عن تدريب الغزل بشكل رسمي، بابا فاسيليو المدرب الجديد لغزل المحلة خاض تجربة مع وادى دجلة موسم 2020، وخوفا من هبوط الفريق تمت الإطاحة به قبل أن يعود مجدداً، ويخوض لاعبو فريق غزل المحلة بقيادة اليوناني بابا فاسيليو معسكرا مغلقا فى القاهرة لمدة 7 أيام استعدادا لانطلاق بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها 16 أكتوبر المقبل.
 
بابا فاسيليو
بابا فاسيليو
 

الإسماعيلي يعلق آماله على جاريدو

من جديد، يعود الإسباني خوان كارلوس جاريدو إلى الدوري المصري بعد مرور 7 سنوات على تجربته السابقة مع الأهلي، ولكن هذه المرة يعود المدرب الإسباني عبر بوابات النادي الإسماعيلي، باحثا عن استعادة هيبة ومكانة الدراويش في الدوري المصري، بعد المواسم الصعبة التي خاضها الفريق الفترة الأخيرة، حيث صارع كثيرا للهروب من كوامة الهبوط.
 
كارلوس جاريدو
كارلوس جاريدو
 
وسبق وعمل جاريدو مدرباً للأهلي بداية من يوليو 2014، لكنه أقيل في مايو 2015 بسبب سوء النتائج، ورحل بعدما توج مع المارد الأحمر بلقبى السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وخلال مسيرته مع الأهلي قاد جاريدو الفريق الأحمر لتحقيق الفوز فى 18 مباراة والتعادل في 7 والخسارة فى 8.
 

إيهاب جلال يبحث عن استعادة أمجاد المصرى

عاد إيهاب جلال إلى الدوري المصري من جديد، بعدما ابتعد لفترة قصيرة عن تدريب الأندية، حيث تولى تدريب المنتخب الوطني في فترة وجيزة، قبل أن يتم الإطاحة به سريعاً عقب 3 مباريات فقط، وتعاقد المصرى مع إيهاب جلال ليقود الفريق خلفاً للتوأم حسام وإبراهيم حسن، مع تدعيم الفريق بعناصر قوية ومميزة حيث يستهدف المصري المنافسة مع الكبار بداية من الموسم المقبل.
 
إيهاب جلال
إيهاب جلال

ربيع ياسين يقود أسوان

مع عودته من جديد إلى الدوري العام بعد موسم واحد فقط فى دوري المظاليم، وضع مسؤولو أسوان ثقتهم الكاملة فى ربيع ياسين، الذى ابتعد لفترة طويلة عن دوري الأضواء والشهرة، أملاً فى استعادة أمجاد تماسيح النيل على يديه.

كشري مدرباً لإنبي 

 

بعد إقالة فييرا، لجأ نادى إنبي إلى المدرب الوطني لاستعادة مكانة زعيم الأندية البترولية بالدوري العام، ليعود أحمد كشري من جديد إلى الدوري العام، بعدما غاب موسماً كاملاً عن دوري الأضواء والشهرة، حيث تولى تدريب أسوان والانتاج الحربي في الموسم قبل الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة