أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم يروون مواقف إنسانية فى حياة ابن الأصول هشام سليم.. فيديو

السبت، 24 سبتمبر 2022 04:00 م
نجوم يروون مواقف إنسانية فى حياة ابن الأصول هشام سليم.. فيديو هشام سليم
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حزن كبير أصاب الوسط الفني بعد رحيل النجم هشام سليم عن عالمنا أول أمس الخميس، ومع هذه الحالة من الحزن حرص العديد من الفنانين على الكشف عن مواقف إنسانية في حياة الفنان الراحل الذي توفي عن عمر ناهز 64 عامًا.

وحكت نشوى مصطفى أن الفنان الراحل هشام سليم تكفل بمصاريف حج الفنانة الراحل ثريا إبراهيم، وأيضًا أعطاها مبلغًا ماليًا للانفاق على نفسها أثناء أداء فريضة الحج.

كما كشف الفنان حسام داغر عن مواقف أخرى جمعته بـ هشام سليم، منها أنه دافع عنه في كواليس مسلسل "لحظات حرجة" بعدما رفض المخرج أن يذهب للمسرح لارتباطه بعرض مسرحي.

ورحل عن عالمنا النجم هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان في أيامه الأخيرة، وبعد مشوار مميز في عالم الفن، بدأه منذ طفولته، وكانت البداية لافتة للنظر، وتنبأ بمولد نجم كبير في عالم الفن، واللافت للنظر أنها كانت مع نجمة لها اسمها وشهرتها العريضة في مصر والوطن العربي وهي النجمة فاتن حمامة في فيلم "امبراطورية ميم" عام 1972 وكان عمره وقتها نحو 14 عاما.

وشارك العديد من الفنانين في تشييع جثمان هشام سليم إلى مثواه الأخير، ولم يتمالك الكثير منهم نفسه وبكوا بشدة في وداعه، ومنهم يسرا، وأشرف عبد الباقي، وأشرف زكي، وخالد النبوي، وكريم عبد العزيز، ودنيا سمير غانم، ومحمود حميدة وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة