منتخب ألمانيا يستبعد ثنائي ريال مدريد وفولفسبورج قبل مواجهة إنجلترا

السبت، 24 سبتمبر 2022 06:08 م
منتخب ألمانيا يستبعد ثنائي ريال مدريد وفولفسبورج قبل مواجهة إنجلترا انتونى روديجر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب الألماني، غياب الثنائي أنتونى روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى لوكاس نيمشا جناح فريق فولفسبورج، عن مواجهة إنجلترا، المقرر لها مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة فى دورى الأمم الأوروبية. 

وأكد حساب المنتخب الألماني عبر موقع "تويتر"، أن كل من لوكاس نميشا يعانى من مشاكل في الركبة، وأنتونى روديجر معاقب بتراكم البطاقات الصفراء، عاد كلاهما إلى نادييهما حيث لن يكونا متاحين لمباراة الإثنين ضد إنجلترا. 

وفقد منتخب الماكينات الألمانية، فرصة التأهل إلى دور نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد خسارته المفاجئة أمام نظيره المجرى أمس الجمعة، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى ألمانيا. 

ويتصدر المنتخب المجرى المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وخسارة، ويأتي المنتخب الألماني ثالثا برصيد 6 نقاط فقط من فوز و 3 تعادلات وهزيمة.

وجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربعة سوف تتأهل إلى دور نصف النهائي، الذى سوف يقام فى منتصف شهر يونيو المقبل، وسيتم تحديد مستضيف مواجهات نصف النهائي والمباراة النهائية من المنتخبات الأربعة المتأهلة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة