فرح بسيط ولا متكلف.. كيف تخطط لحفل زفافك حسب برجك الفلكى؟

السبت، 24 سبتمبر 2022 10:00 ص
فرح بسيط ولا متكلف.. كيف تخطط لحفل زفافك حسب برجك الفلكى؟ حفل زفاف
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم الزفاف هو اليوم الذي يحلم به الرجل والمرأة سوياً، منذ أن قررا أن يستكملا حياتهما معاً، وهي مناسبة تعد من أضخم المناسبات التي يتم التخطيط لها، ويمكن أن تكون عملية التخطيط مرهقة في بعض الأحيان، ولكن بدلاً من اللجوء إلى دليل عام للتخطيط لحفل الزفاف، يمكن العثور على أفضل النصائح من خلال برجك الفلكي، لذا يستعرض "اليوم السابع "، بعض النصائح التي تساعدكم في التخطيط لحفل الزفاف وفقاً لموقع "elle" كما يلي:

برج الحمل:

يجب أن يعكس حفل الزفاف الخاص بمواليد الحمل نهجهم الكامل في الحياة وطريقة تفكيرهم، فقد يرغب بعض أصحاب برج الحمل الذين يتسمون بقوة الشخصية  لعمل حفل زفاف هادئ ليتمتعون مع من يحبون فقط، فقد يكون الحفل على الشاطئ أو في أحد الأماكن الهادئة.

برج الثور:

لن يرضى برج الثور بحفل تقليدي، فعندما يتعلق الأمر بيوم الزفاف، سوف يعمل على إبهار الجميع بحفل بسيط وأنيق يبرز جمال الطبيعة مع الكلاسيكيات الرومانسية، فسوف يستقر على أحد المراكب أو باخرة.

برج الجوزاء:

يفضل مولود برج الجوزاء الجمع بين الأصالة والتنوع  فى يومه الخاص،  مع إبراز كل ما هو على الموضة الحالية للتباهي به، قد يكون مناسباً لك عمل" كوشة" مميزة من الورود أو الإضاءة الفريدة والمختلفة.

برج السرطان:

الرومانسية والحنين إلى الماضي هي السمات المميزة لحفل زفاف السرطان، فالتفكير في حفل زفاف على الشاطئ أو في بلدة ساحلية أو حتى على متن يخت أو عائم هو أكثر شيء يغلب على تفكيرهم مع المقربين منهم فقط، وفي الغالب يرتدون ملابس زفاف نمطية سواء فستان راقي ذو تصميم عادي ورقيق أو بدلة سوداء أنيقة.

برج الأسد:

إذا كنت من مواليد برج الأسد فلن تفكر إلا في حفل زفاف ملكي يتحدث عنه الجميع طوال العمر كلما ذهبوا إلى فرح يتذكرون فرحك أنت ويقولون لم نحضر فرح مثل فرح فلان.

برج العذراء:

يتميز فرح أصحاب برج العذراء بالذوق الكلاسيكي، سترغب في أن يكون حفل الزفاف الخاص بك حدثًا أنيقًا لكنك لن تبخل على التفاصيل الفريدة، مثل وجود مكسرات، وطعام ومختلف ولذيذ، واهتمامك بالبوفيه سيكون في اولوياتك.

برج الميزان:

سترغب في تلقي المشورة بشكل كبير حول الجوانب الجمالية، فقد تستعين بـ "ويدنج بلانر" لكي ينفذ كل تفاصيل الفرح مثلما تريد، لتخلق التوازن في كل ما تريد وحسب الإمكانيات التي وضعتها.

برج العقرب:

ستسرق الأعين في حفل زفافك وسوف يكون حفل مميز نتيجة تركيزك في أن كل شيء يجب أن يكون مثالي، وسوف يشعر الحضور بالدفء والحب وتصبح ليلة زفافك من الليالى المميزة التى لا تنسى .
 

برج القوس:
 

سوف تقيم فرحك بطريقة غير تقليدية، أنت لا تحب الجلوس في الأحداث الطويلة أو الحفلات، فمن الأفضل لك أن تعمل المراسم السريعة لإرضاء شريكك، ولكنك سوف تقنعه بالسفر والرحلات بدلا من حفل باهظ الثمن دون جدوى.

برج الجدي:

خطط لحفل بدون زخرفة في الهواء الطلق حيث يكمن الجمال في بساطته، استأجر منتجعًا شاطئيًا صغيرًا وتزوج على خلفية طبيعية رائعة من الزهور.

برج الدلو:

لن تبهرك الحفلات الرنانة وسوف تعتبرها بزخ بدون داعي، وسوف تستمتع مع شريكك بهدية أو سفر أو حتى البقاء بمفردكما دون إزعاج.

برج الحوت:

دع خيالك ينطلق بحرية وقد تفكر فى إقامة حفل الزفاف في مكان غريب مثل الكرنفال أو مكان راقي وغني يحمل الكثير من التفاصيل الثمينة، وأختر طريقة مختلفة للزفة واختار الأغاني بعناية وتركيز.

حفل زفاف
حفل زفاف

 

حفلات الزفاف
حفلات الزفاف

 

فرح
فرح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة