أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عارضة أزياء بأسبوع الموضة بميلانو

السبت، 24 سبتمبر 2022 11:00 ص
زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عارضة أزياء بأسبوع الموضة بميلانو كارلا بروني
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت السيدة الأولى الفرنسية السابقة كارلا بروني ، البالغة من العمر 54 عاماً وزوجة الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، أن تلفت الأنظار إليها خلال اشتراكها كعارضة أزياء في أسبوع الموضة في ميلانو بجانب عارضة الأزياء الشهيرة، نعومي كامبل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

صورة أخرى لكارلا
صورة أخرى لكارلا

قدما الثنائى كارلا ونعومي، عرض أزياء خاص بمجموعة ربيع / صيف 2023 لإحدى العلامات التجارية، حيث ارتدت كارلا ، المغنية والممثلة والموديل الإيطالية الفرنسية والسيدة الأولى الفرنسية السابقة، بدلة بيج مكونة من قطعتين متناسقين، مع معطف طويل، ووضعت إحدى يديها في جيبها وهى تسير على المنصة خلال العرض.

صورة أخرى من العرض
صورة أخرى من العرض

ولقد كشفت كارلا خلال تصريحات صحفية سابقة عن سر حفاظها على رشاقتها وهى ممارستها للتمارين الرياضية لمدة ساعتين يوميًا واتباعها لنظام غذائى صارم، مع ممارستها لتمارين الدراجة.

وحرصت خلال عرض الأزياء على أن تراجع خصلات شعرها البني الطويل عندما أدارت ظهرها للكاميرا، وتحدثت السيدة الفرنسية السابقة والمغنية عن عودتها لعروض الأزياء للمجلة الفرنسية Madame Figaro ، حيث قالت : " أبذل جهودًا لا توصف للبقاء نحيفة: ساعتان من الرياضة يوميًا وركوب الدراجة البيضاوية، و القليل من البيلاتيس".

كارلا وزوجها الرئيس الفرنسى السابق نيكولا
كارلا وزوجها الرئيس الفرنسى السابق نيكولا

واعترفت أيضًا بأنها تشعر بأنها "أكبر من أن تصبح عارضة أزياء" وتشعر بالغرابة حيال حقيقة أنها تبلغ من العمر ما يكفي لتكون والدة العارضات الأصغر سنًا، حيث قالت إنها شعرت بأنها طويلة ونحيلة وشعرت بأنها غير مرئية.

وأثارت المغنية، التي ركزت على موسيقاها وأنشطتها الخيرية عندما كانت تعيش في قصر الإليزيه من 2008 إلى 2012 كسيدة فرنسا الأولى، ضجة كبيرة عندما سارت على منصة عرض بالمان في عام 2021.

كارلا
كارلا

ولعبت دور البطولة في حملات صور YSL لربيع وصيف، حيث عرضت لياقتها البدنية التي تتحدى العمر في أزياء كاشفة، وكشفت عن إنها لا تزال تحب الموضة وتعتبرها أسرة ثانية.

نعومى وكارلا
نعومى وكارلا

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن عرض أزياء ميلانو الذي يقام كل سنتين سوف يستمر حتى 28 سبتمبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة