أكرم القصاص - علا الشافعي

ديشامب: أريولا سيكون حارس فرنسا ضد الدنمارك.. وجيرو يستحق الدعم

السبت، 24 سبتمبر 2022 07:32 م
ديشامب: أريولا سيكون حارس فرنسا ضد الدنمارك.. وجيرو يستحق الدعم ديشامب مدرب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديديه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، أن ألفونسو أريولا حارس فريق وست هام يونايتد الإنجليزي سيكون الحارس الأساسي لمنتخب الديوك خلال مواجهة مضيفه منتخب الدنمارك، المقرر لها مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى فى دورى الأمم الأوروبية للموسم الحالى 2022 - 2023. 

وقال ديشامب فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، "أريولا الذى سيبدأ ضد الدنمارك، أرى أيضًا فى المنتخبات الوطنية الأخرى، حيث لا يكون حارس المرمى الأساسي فى فريقه، ويمكنك أن تأخذ مثال أوليفييه جيرو، كم من الوقت تم استدعاؤه دون اللعب أو اللعب قليلاً، قبل أشهر قليلة".  

وكان مايك ماينان حارس ميلان الإيطالي قد تعرض للإصابة مع المنتخب الفرنسي خلال مواجهة النمسا الأخيرة، وتم استبعاد هوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزي من القائمة بسبب الإصابة أيضا. 

وأشاد مدرب الديوك، بمهاجم ميلان جيرو قائلا، "هذا أفضل بكثير لأوليفييه جيرو إذا كان لديه دعم من حوله اليوم، لطالما كانت لديه روح جماعية، الاستجابة في أوائل نوفمبر". 

وعن جريزمان، قال مدرب الديوك: "أنطوان جيد نفسيا ورياضيا على الرغم من وضعه مع النادي". 

وحقق منتخب فرنسا فوزه الأول فى دورى الأمم الأوروبية، على حساب ضيفه منتخب النمسا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس الماضى على ملعب "دو فرانس". 

ورفع منتخب فرنسا رصيده للنقطة الخامسة ليحتل المركز الثالث فى المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد النمسا عند 4 نقاط فى المركز الرابع والأخير. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة