أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: طاقة إيجابية

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر:  طاقة إيجابية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يبدأ من 20 أبريل وينتهى في 20 مايو، ويتميز مولودهذا البرج بالصبر وقوة الشخصية، على الرغم من أنه يمتلك قلب رقيق حساس ومشاعره طيبة، ومن أهم مميزاته إنه لا ييأس بسهولة.

برج الثور فى حظك اليوم 24 سبتمبر

مولود برج الثور، يعطى كل شيء حقه بدقة ولا يتهاون فيه أبدًا، فهو إنسان محب لأسرته ويتفانى في إسعادها حتى لو كان ذلك على حساب قلبه وحياته ومشاعره الرقيقة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة، أصاله وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أصلة
أصلة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ما بداخلك من طاقة إيجابية تساهم بشكل كبير فى مساعدتك على تحقيق المزيد من النجاحات، فأنت تستطيع تخطى أى نوع من المشكلات، وهذا ما يزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك ولكن لا تتسرع فى تقبل أى حبيب جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا حتى لا تندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الإهتمام بصحتك أكثر خلال الفترة المقبلة، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية والإهتمام بتناول وجبة الإفطار بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

استمر بالسعى وراء أهدافك وأحلامك، لتحصل على ما تستحق فى النهاية ولا تكتفى على حصلت عليه حتى الآن، فقدراتك تؤهلك للحصول على مكانة أكبر وأفضل من ذلك وأحسن من المحيطين بك فى مجال العمل، فقدراتك تفوقهم بمراحل.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة