أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات: لصوص الهواتف المحمولة بالقاهرة ارتكبوا 8 جرائم سابقة بأسلوب الخطف

السبت، 24 سبتمبر 2022 01:00 ص
التحقيقات: لصوص الهواتف المحمولة بالقاهرة ارتكبوا 8 جرائم سابقة بأسلوب الخطف حبس- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين بتكوين تشكيل عصابى، تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف في مدينة نصر بالقاهرة، أقروا بارتكاب 8 جرائم سابقة بذات الأسلوب. 
 
 
كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهم، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة. 
 
 
نجحت أجهزة الأمن في القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة، تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم)، بأنه حال ترجله من السيارة الخاصة بأحد أصدقائه بدائرة القسم، فوجئ بدراجة نارية يستقلها شخصان، قام أحدهما بسرقة هاتفه المحمول، ولاذا بالفرار.
 
 
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث، أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة (عاطلان، لهما معلومات جنائية).
وعقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء بشندي، أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" قيادة أحدهما "مستأجرة" وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "الخطف" وقيامهما بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" بإستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما. 
 
وتم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية"، كما ضبط بحوزتهما مبلغ مالى من متحصلات بيع الهواتف المحمولة ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف وإتهموهما بالسرقة  فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة