أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جزيرة سومطرة الإندونيسية.. ‏أبو الغيط: القدس الشرقية أرض محتلة وفقا للقانون والقرارات ‎الدولية.. أوكرانيا: جيشنا يواصل تقدمه على حساب روسيا

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:31 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جزيرة سومطرة الإندونيسية.. ‏أبو الغيط: القدس الشرقية أرض محتلة وفقا للقانون والقرارات ‎الدولية.. أوكرانيا: جيشنا يواصل تقدمه على حساب روسيا أحمد أبو الغيط
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جزيرة سومطرة الإندونيسية

ذكرت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء في إندونيسيا، أن زلزالا بلغت قوته 6.4 درجة ضرب الساحل الغربي لجزيرة سومطرة صباح اليوم السبت، ولم يسفر عن حدوث موجات المد العاتية (تسونامي).

 
‏أبو الغيط: القدس الشرقية أرض محتلة وفقا للقانون والقرارات ‎الدولية
 
أكد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط أن القدس الشرقية هي أرض محتلة وفقا للقانون الدولي وقرارات ‎الأمم المتحدة ومجلس الأمن.
 
 
بايدن: الاستفتاءات الروسية صورية وذريعة كاذبة لضم أجزاء من أوكرانيا بالقوة
 

تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن تعمل واشنطن مع حلفائها وشركائها لفرض إجراءات اقتصادية إضافية سريعة وحازمة ضد روسيا إذا ضمت أراضي أوكرانية.

 

إعصار "فيونا" يصل سواحل المحيط الأطلسي بكندا مصحوبًا بأمطار غزيرة ورياح عاتية

وصل إعصار "فيونا" الهائل سواحل المحيط الأطلسي بكندا في وقت مبكر من اليوم السبت، مصحوبًا بأمطار غزيرة ورياح عاتية، فيما حذر خبراء الأرصاد الكنديون من أن الإعصار قد يكون واحدًا من أشد حوادث الطقس "قسوة" في تاريخ البلاد.

 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية مقتل أكثر من 20 إرهابيا بينهم قيادات بارزة في تنظيم داعش في عمليات إنزال جوي بمناطق متفرقة من البلاد.

 
أوكرانيا: جيشنا يواصل تقدمه في الشرق على حساب القوات الروسية

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، استعادة بلدة ياسكيفكا من القوات الروسية في مدينة دونيتسك شرقي البلاد.

 
الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي للأزمة الأوكرانية

جدد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، التأكيد على استعداد الإمارات التام لدعم كافة الجهود الهادفة إلى إيجاد حل سلمي للأزمة في أوكرانيا.

 

أفادت الشبكة الإخبارية لقناة بى أف إم الفرنسية ، اليوم السبت، انه تم إغلاق مطار مونبلييه إلى أجل غير مسمى وذلك بعد انحراف طائرة شحن عن المدرج أثناء هبوطها .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة