برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 23 سبتمبر: لا تتسرع

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 23 سبتمبر: لا تتسرع برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها أناقته، التى تتضح فى اختياره لملابسه وإكسسواراته، وحبه الشديد للحياة وتفاؤله الدائم وتعامله بدبلوماسية مع من حوله.

برج الميزان فى حظك اليوم 23 سبتمبر

يسعى مولود برج الميزان، طوال الوقت لتحقيق العدل، ورغم ذلك يتسم بالأنانية، كما يعرف عنه إفراطه فى تناول الطعام وإتقانه لفن الطهى، وميله أحياناً للجلوس بمفرده.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة داليا البحيرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

احرص على تحديد أولوياتك فى العمل ببداية يومك، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار، حتى تستطيع إنجاز مهامك على أكمل وجه وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس مع مرور الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى اختيار شريك حياتك واتبع قلبك وعقلك فى نفس الوقت، واختار من يتوافق مع صفاتك الشخصية حتى تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتكون أسرة صغيرة معه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام وحاول أن تتحكم فى شهيتك حتى تحافظ على رشاقتك مع مرور الوقت، كما عليك بممارسة رياضة المشى بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتجديد حالته النفسية بين الحين والآخر، حتى يشعر بالسعادة التى يحلم بها طوال الوقت، ويتخلص من أى مشكلة يعانى منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة