استشارية علم اجتماع: مبادرة "المتحدة" لمحتوى الأطفال تحميهم من العنف

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 06:29 م
استشارية علم اجتماع: مبادرة "المتحدة" لمحتوى الأطفال تحميهم من العنف أمل رضوان
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الدكتورة أمل رضوان إستشارية علم الاجتماع، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال فى الإعلام العربى، من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية، متابعة:"خطوة مهمة جدا كنا فى حاجة إليها ونادينا بها منذ وقت طويل".
 
وأضافت الدكتورة أمل رضوان خلال إتصال هاتفى بقناة "إكسترا نيوز"، أن الأطفال عادة ما يحبون البرامج الخاصة بالطفل وأفلام الكارتون، ولكن الكثير من هذه البرامج بها محتوى كبير من العنف، وعادات مختلفة عن عاداتنا وتقاليدنا، ولذا كنا نحتاج لأن نقدم محتوى بناء وهادف للطفل ومناسب لثقافتنا وعادتنا.
 
وتابعت: "خطوة مهمة جدا، لأن الدراما تؤثر على السلوك بنسبة 87 % وخاصة سلوك العنف، وهذه نسبة مرتفعة جدا، كما أن الطفل يتأثر بنسبة كبيرة بما يشاهده، ولذا يجب الاهتمام بهذا الجانب لأن الطفل هو المستقبل، ومن المهم أن نقدم لهم محتوى هادف وبناء وتعليمى وإرشادى وتنموى".
 
وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة القادمة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال فى الإعلام العربى، من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.
 
وتطلق الشركة المتحدة، خلال الأيام القادمة، أكبر شركة إنتاج متخصصة فى محتوى الطفل بكافة مستوياته وهى "نبتة" ستبدأ بـ7 أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس ومسابقات، ومفاجآت كبرى سيتم الإعلان عنها قريبا، والتى ستصبح رائدة فى مجال محتوى الطفل على كافة المستويات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة