بدء إجراءات تسليم وحدات مثلث ماسبيرو لسكان المنطقة.. قرعة لضمان شفافية التوزيع

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 04:00 ص
بدء إجراءات تسليم وحدات مثلث ماسبيرو لسكان المنطقة.. قرعة لضمان شفافية التوزيع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن بدء إجراءات تسليم وحدات مثلث ماسبيرو لسكان المنطقة.. قرعة لضمان شفافية التوزيع والانتهاء من التشطيبات ورصف الشوارع، وهي التغطية التى أعدتها الزميلة هديل البنا، وقدمها الزميل محمد أبو ليلة.

واستعرضت التغطية بدء محافظة القاهرة بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية، إجراءات تسليم وحدات مثلث ماسبيرو وذلك بعد انتهاء أعمال الإنشاء والتشطيبات، وتوصيل المرافق، ومقرر الاعلان خلال أيام عن موعد إجراء القرعة على أرقام الوحدات السكنية لضمان تكافؤ الفرص لجميع السكان الراغبين فى العودة وعددهم 935 أسرة، وعقب اجراء القرعة سيتم التسليم بشكل فورى، بحيث يتم تسكين المشروع خلال شهرين تقريبا.

وشرحت التغطية أنه تمت أعمال رصف الشوارع بمشروع مثلث ماسبيرو الواقع خلف مبنى الإذاعة والتلفزيون بكورنيش النيل بالقاهرة، حيث تم الانتهاء من زراعة الأشجار والمسطحات الخضراء وانهاء اعمال المرافق وكذلك تشطيب المداخل تمهيدا لتسليم الوحدات.

ولفتت التغطية أنه سيتم اجراء قرعة على ارقام الشقق، مشيىا إلى المقصود بالقرعة الخاصة بتوزيع الوحدات السكنية، ضمان شفافية وعلانية التوزيع دون تدخل بشري، لافتًا إلى أنه رغم القرعة المزمع إجرائها، ولكن كل الوحدات السكنية مميزة سواء المطلة على شارع 26 يوليو، أو الوحدات المطلة على المشروع الاستثماري أو النيل والمتحف.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة