محمد صبحى ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على إذاعة 90.90 اليوم

الخميس، 22 سبتمبر 2022 06:09 م
محمد صبحى ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على إذاعة 90.90 اليوم محمد صبحى ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على إذاعة 90.90.. الخميس المقبل
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان الكبير محمد صبحى ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة الراديو 90.90 اليوم الخميس، وذلك خلال حلقة خاصة مع الإعلامية فاطمة مصطفى، يتطرق فيها إلى العديد من الأمور سواء أعماله الفنية خلال مسيرته الهائلة، وأبرز محطاته فيها الذى يستعيد ذكرياتها خلال الحلقة.
 
بالإضافة إلى تطرقه خلال الحلقة إلى رأيه فى أمور عديدة على الساحة الفنية حاليًا، سواء في السينما أو الدراما والمسرح.
 
كما تشهد الحلقة تكريم الفنان الكبير محمد صبحي، على مسيرته الفنية الطويلة، والذى قدم فيها بطولة العديد من الأعمال التي دوماً ما كانت بمثابة علامات بارزة سواء في المسرح أو الدراما والسينما، ويذاع البرنامج من الساعة الـ6 حتى الثامنة مساء.
 
جدير بالذكر أن النجم الكبير محمد صبحي يواصل بروفات مسرحيته الجديدة "عيلة.. اتعملها .. بلوك" علي مسرحه بمدينة سنبل، والمسرحية كوميدية غنائية استعراضية يقوم ببطولتها ويخرجها محمد صبحي وسيعلن قريبا عن الأبطال المشاركين معه في هذا العمل الكبير . 
 
مسرحية "عيلة اتعملها بلوك" تتتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي، وهي من تاليف مصطفي شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وأشعار عبد الله حسن، واستعراضات محمد سميح، وموسيقي وألحان شريف حمدان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة