برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: تحلى بالصبر

الخميس، 22 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: تحلى بالصبر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الأسد بقدرتهم على التحلى بالصبر واستخدام هذه الميزة فى الوقت المناسب، على الرغم من حقد الكثير على تألقه فسوف يستمر الأسد متألق، كما لديه قدرة كبيرة على تكوين صداقات بشكل سريع وكبير.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 سبتمبر

الثقة الزائدة التى تصل للغرور هى إحدى صفات برج الأسد المميزة، فهو قائد قوى يستطيع السيطرة على مجموعة العمل دون ملل أو جهد كبير.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية مادونا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يتجاهلك زملاؤك وقد يجعلك تشعر بالإهمال، وذلك حتى يستفزونك لتظهر غضبك، ويستغلون فرصة الوقيعة بينك وبين رئيسك، كل ما عليك فعله هو التحلى بالصبر، والعمل بجهد أكبر لكى تكسب ثقته من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تستمتع أنت وشريك حياتك بالتسكع معًا وقضاء وقت ممتع ملئ بالحب والمودة، قد تحصل على فرصة لقضاء بعض الوقت الجيد مع الشخص الذى اخترته ليكون هو محور حياتك، قد تسير الأمور حسب خطتك اليوم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عقلك وجسمك سليمان قد يجعلك هذا تشعر بالرضا عن نفسك وتستمتع بالأشياء الممتعة التى تحدث من حولك، قد يحاول البعض أيضًا التحقق من أصدقائهم القدامى أو أقاربهم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل الظروف فى الفترة القادمة ضدك لكن بذكائك وتحليك بالصبر والهدوء سوف تتخطى كل ذلك، بل وسوف تشعر بالتميز والانتصار المعتاد عليه وأكثر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة