موعد مباراة بولندا ضد هولندا في دورى الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

الخميس، 22 سبتمبر 2022 05:08 م
موعد مباراة بولندا ضد هولندا في دورى الأمم الأوروبية والقناة الناقلة منتخب هولندا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يحل منتخب هولندا ضيفا ثقيلا على نظيره البولندى مساء اليوم، الخميس، على ملعب  الاستاد الوطنى في وارسو، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.
 

موعد مباراة بولندا ضد هولندا فى دوري الأمم الأوربية والقناة الناقلة

 

مباراة بولندا ضد هولندا تقام فى تمام الساعة التاسع إلا ربع مساء اليوم الخميس،  حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط للحفاظ على فرصة تأهل كل منهما إلى نصف نهائي البطولة عن المجموعة الرابعة، ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة  Sport 1 Czechia
 
ويخوض منتخب هولندا مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط جمعها في  4 مواجهات فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
 

بولندا ضد هولندا

وتعد مباراة هولندا ضد بولندا واحدة من أقوى لقاءات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المستوى الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة 2023-2022.
 
ويسعى المنتخب الهولندي لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 3 لقاءات و تعادل الرابعة ليحافظ على سجله خالي من الهزائم تمامًا.

بولندا ضد هولندا

على الجانب الآخر، يخطط منتخب بولندا تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب هولندا متسحلا بعاملي الأرض والجمهور لحصد الفوز ودخول دائرة المنافسة بقوة في المجموعة.

وفى نفس التوقيت، يستضيف منتخب بلجيكا نظيره منتخب ويلز ضمن منافسات المجموعة ذاتها ، وذلك على ملعب الملك بودوان.

ويحتل منتخب هولندا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب بلجيكا برصيد 7 نقاط، فيما حل منتخب بولندا ثالثاً برصيد أربعة نقاط، وجاء منتخب ويلز في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة