أولى لقطات الموسم الثانى من سلسلة Avenue 5 .. فيديو

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 09:00 ص
أولى لقطات الموسم الثانى من سلسلة Avenue 5 .. فيديو Avenue 5
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة HBO عن أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل Avenue 5، الذى كشف عن مجموعة متنوعة من اللقطات التشويقية للموسم.

على أن يصل الموسم الثانى من مسلسل Avenue 5 على شبكة HBO بداية من يوم 10 أكتوبر المقبل، وذلك بعد حوالى عامين على طرح الموسم الأول الذى طرح في 19 يناير من عام 2020، وتكون من 8 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وسيقوم الممثل الأمريكى هيو لوري بدور ريان كلارك، القبطان الواثق في سلسلة  Avenue 5، وهي سفينة رحلات فضائية مزودة بوسائل الراحة الفاخرة مثل البوفيهات الذواقة، ومنتجع صحي، وسطح مراقبة بالإضافة إلى وجود دروس يوجا.

مع بدء المسلسل، تستمر رحلة Avenue 5 التي تستغرق ثمانية أسابيع حول زحل وأنظمتها مثالية،  ولكن عندما تواجه السفينة فجأة صعوبات تقنية، فإن الأمر يعود إلى ريان وطاقمه لتهدئة الركاب الساخطين، وإيجاد طريقة للتعامل مع الأحداث غير المتوقعة على متن الطائرة، على الرغم من أنها قد تكون مجهزة أو غير مجهزة للمهمة.

يشمل طاقم الممثلين هيو لوري، جوش جاد، زاك وودز، ريبيكا فرونت، سوزي ناكامورا، إيثان فيليبس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة