أكرم القصاص: مهرجان القاهرة للدراما تأكيد لقوة مصر الناعمة

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 11:00 م
أكرم القصاص: مهرجان القاهرة للدراما تأكيد لقوة مصر الناعمة أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلسى إدراة وتحرير اليوم السابع، إن مهرجان القاهرة للدراما تأكيد لقوة مصر الناعمة ، وهو يؤكد على دعم الدولة للدراما بكل تفاصيلها، وعلى مدى الفترات الماضية رأينا دعم كامل للدراما بصفتها منتج مصري أصيل. 
 
وأشاد رئيس تحرير اليوم السابع، خلال حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، بالدور الذى تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي كان لها نشاط واضح رمضان الماضى، وكذلك على مدار السنة كاملة في أعمال درامية مهمه . 
 
وأضاف رئيس تحرير اليوم السابع، أن الفنان يحيي الفخرانى رئيس للمهرجان أعطى له قوة بالاضافة للتنظيم الهايل وتكريم الرواد مثل الفنان الكبير صلاح السعدنى وعدد من الرموز، لافتا إلى أن المهرجان يتطور وهو إنتاج حقيقى في هذا الوقت والرئيس يدعم الفن ويرى أن الفن جزء من بناء الانسان والدراما مهمه في ظل التغيرات التي يشهدها العالم .
 
وحضر الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلسى إدراة وتحرير اليوم السابع، حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، وأشاد القصاص بتنظيم المهرجان وبقدرة شركة pod على تنظيم مهرجان ضخم بهذا الحجم، وساعدها في ذلك خبراتها الكبيرة في المجال، موجها الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لحرصها على نقل الحدث مباشرة عبر قناة DMC وتجهيزات النقل الضخمة بحضور أهم المذيعين وأحدث التقنيات الحديثة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة