أكرم القصاص - علا الشافعي

استدعاء هندرسون قائد ليفربول لمعسكر إنجلترا بدًلا من فيليبس

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 11:18 ص
استدعاء هندرسون قائد ليفربول لمعسكر إنجلترا بدًلا من فيليبس جوردان هندرسون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب الإنجليزى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء جوردان هندرسون قائد ليفربول لقائمة المنتخب الإنجليزى بدلاً من مواطنه المصاب كالفن فيليبس.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن جوردان هندرسون التحق بمعسكر المنتخب الإنجليزى فى لندن بعد تعافيه من الإصابة، بدًلا من مواطنه كالفن فيليبس. 

وتابعت أنه تم استدعاء جوردان هندرسون لتشكيلة إنجلترا رغم غيابه عن المباريات الثلاث الماضية لليفربول، بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

وأضافت أن هندرسون قائد ليفربول، خضع لاختبار لياقة، وهو الآن جزء من الفريق، ليحل محل لاعب خط وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس.

وأكملت أن قائد ليفربول جوردان هندرسون انضم إلى تشكيلة إنجلترا على الرغم من عدم ضمه في البداية إلى تشكيلة جاريث ساوثجيت.

وعانى هندرسون ، 32 عامًا ، من إصابة في أوتار الركبة في منتصف الشوط الثاني من الفوز 2-1 على نيوكاسل يونايتد في أغسطس الماضي، وغاب بعد ذلك عن المباريات ضد إيفرتون ونابولي وأياكس لفريق يورجن كلوب.

وتم التأكيد الآن على انضمام هندرسون إلى فريق الأسود الثلاثة فى قاعدة تدريب سانت جورج بارك الخاصة بهم، بعد اجتياز عدد من اختبارات اللياقة البدنية، وذلك بعد أيام فقط من انسحاب لاعب خط وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس من الفريق بسبب استمراره.

وأتمت الصحيفة أن استدعاء هندرسون إلى قائمة إنجلترا، سيكون بمثابة دفعة قوية لفريق المدرب كلوب، الذى تعرض لعدد من الإصابات في وسط الملعب خلال الأسابيع الأولى من الموسم، خاصة مع عودة تياجو ألكانتارا إلى لياقته البدنية الكاملة.

وتابعت أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، سيكون قادرًا على الاستعانة بالثلاثي فابينيو وهندرسون وتياجو للمرة الثانية فقط هذا الموسم عندما يستضيف برايتون في أنفيلد 1 أكتوبر.

ويحل منتخب إنجلترا ضيفًا على إيطاليا يوم 23 سبتمبر الجارى، ثم يواجه المنتخب الألماني في ويمبلي يوم 26 من الشهر نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة