أكرم القصاص - علا الشافعي

أكياس قمامة ومناديل وبالونات.. نجمة" Tik Tok" تقلد فساتين المشاهير .. صور

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 05:00 م
أكياس قمامة ومناديل وبالونات.. نجمة" Tik Tok" تقلد فساتين المشاهير .. صور تقليد فستان آنا دى أرماس بأكياس القمامة
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحوذت واحدة من مشاهير تطبيق "تيك توك"، والتى تدعى أنجليكا هيكس، والبالغة من العمر 29 عامًا، على اهتمام آلاف المشاهدين حول العالم من خلال إنشاء إصدارات اقتصادية لأزياء الموضة الراقية، والتى ظهر فيها نجوم هوليوود فى مهرجانات سينمائية عالمية وعروض الأفلام، وبشكل خاص بعض فساتين النجمات فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.

وبدأت هيكس، فى مشاركة عروضها الترفيهية المذهلة عبر حسابها على "تيك توك"، والتي تعتمد على كل شيء بدءًا من ورق التواليت إلى أكياس القمامة، واستعرضت نجمة "تيك توك" تصميماتها الاقتصادية للفساتين الراقية عبر وسائل التواصل الاجتماعى، حيث جمعت منذ ذلك الحين أكثر من 180 ألف متابع على TikTok و Instagram مجتمعين.

وأوضحت هيكس فى منشورعبر الإنترنت هدفها من تلك التصميمات، حيث قالت إن "الهدف من مقاطع الفيديو ليس تشويه سمعة المظهر، لكن فى بعض الأحيان أرى زيًا وأعتقد أنه يمكننى صنع نسخة ميسورة التكلفة، وهذه العملية مضحكة"، حسبما ورد في صحيفة "نيويورك بوست" الامريكية.

فستان كارولينا هيريرا

فستان كارولينا هيريرا

وأضافت "لقد التقطت مؤخرًا بعضًا من أكثر إطلالات السجادة الحمراء صخبًا، بما في ذلك فستان مهرجان فينيسيا السينمائي من فلورنس بوج، وإطلالة تايلور سويفت، وأحدث صيحات الموضة مباشرة من مدرج أسبوع الموضة في نيويورك"، وبالفعل أبهرت هيكس المتابعين بإبداعاتها فى تقليد آخر صيحات الموضة، كما تعاونت هيكس مع العديد من الأسماء الكبيرة في مشاريع فنية بما في ذلك متحف متروبوليتان للفنون قبل 2019 Met Gala ومركز روكفلر ومجموعة Yoox Net-a-Porter وGucci .

واستخدمت هيكس، لفافة من ورق التواليت وفستانًا أسود صغيرًا بدون حمالات لإعادة إنشاء إطلالات مجموعة كارولينا هيريرا، لخريف 2022 في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث قامت بلف ورق التواليت حول الفستان الأسود لعمل خطوط بيضاء، ثم أكملت المظهر بصنادل مشدودة مشابهة لتلك الموجودة على المدرج باستثناء الأشرطة حول كاحليها التى صنعت بشريط أسود لاصق.

فستان انا دي ارماس في مهرجان فينيسيا

فستان انا دي ارماس في مهرجان فينيسيا

وبينما، أبهرت آنا دى أرماس، الجمهور في مهرجان البندقية السينمائي 2022، الأسبوع الماضى، بفستان زهرى أحمر من Louis Vuitton و تم تزيين الفستان الرائع بقلادة وسوار، فكان مظهر "هيكس" مساويًا للإبهار أيضًا، لكنها اعتمدت فى تصميمها على بطانات أكياس قمامة وردية اللون لمحاكاة النسيج الأصلى، وقامت هيكس بلف بعض الأكياس حول رقبتها بحيث تتدلى على الأرض، ثم ربطت واحدة حول خصرها لتثبيتها.

ولم تنس هيكس، أبدًا التفاصيل، فقد صنعت قلادة وسوارًا خاصًا بها باستخدام الأكمام الشبكية من الكمثرى، واستخدمت فص ثوم يعمل كدلاية معلقة في القلادة، وكان هذا التصميم هو المظهرالأكثر شهرة حتى الآن.

 

وفيما حرصت تايلور سويفت، على أن يعرف الجميع أن اتجاه الفستان العارى كان عالقًا في حفل توزيع جوائز MTV Music Video لعام 2022 ، حيث تألقت بفستان صغير من Oscar de la Renta مصنوع من خيوط كريستالية فضية.
وعرضت هيكس، بديلاً متواضعاً لفستان تايلور سويفت، لكنه لا يزال لامعاً، حيث لفت نفسها في خيوط من حبل فضى، وذلك باستخدام بعض أشرطة الديكور التى لفتها حول نفسها بطريقة دقيقة لتقليد فستان تايلور سويفت، ثم أنهت المظهر بأحمر شفاه تايلور الأحمر المميز، وعلق معجبيها بأنه "أفضل من الأصلى"، ويقول البعض إنها ارتدته أفضل من تايلور نفسها.
 
 

كذلك خطفت فلورانس بوج، الأنظار في مهرجان فينيسا السنيمائي، بفستان اسود لامعاَ وكان الفستان اكثر دراماتيكية من الدراما التي أحاطت بفيلمها، حيث ظهرت بفستان مصمم من التول الشفاف الطويل، ذو أكمام منتفخة بطول الكوع تسقط من الكتف، وفتحة أمامية وذيل طويل مغطى بالترتر الفضي اللافت للنظر والمزخرف فى نهايته بالأزهار باللون الأسود أيضًا.

وفى المقابل، قدمت هيكس، مظهرًا مثاليًا في المنزل تقريبًا، بدءًا من الطلاء بالرش على بعض الأوراق السوداء وتثبيتها على الكاحل لبعض الأحذية ذات الكعب العالي حتى لا تفوت عنصرًا أساسيًا من تصميم إكسترا فجانزا، ثم ابتكرت ما تبقى من الفستان باستخدام قماش التول الأسود، وأنهته برش بريق فضي على نفسها وبعض رقائق الألومنيوم بدلاً من مجوهرات Pugh's Tiffany and Co.

فستان فلورانس بوج
فستان فلورانس بوج

و ارتدت ميشيل زونر، المغنية وكاتبة الأغانى، في فرقة البوب ​​البديلة جابان بريكفاست، فستان فالنتينو هوت كوتور الأصفر فى حفل توزيع جوائز جرامى لعام 2022، وقد حققت هيكس، تصميم الفستان الضخم من خلال البالونات الصفراء، حيث ارتدت هيكس قميصًا أصفر كبير الحجم، ثم لصقت البالونات في جميع أنحاء جسدها لتحقيق مظهر فستان فالنتينو من زونر.

فستان ميشيل زونر
فستان ميشيل زونر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة