أبطال كابيتانو مصر: مشروعات اكتشاف المواهب نجحت وبدأت نتائجها فى الظهور

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 01:25 ص
أبطال كابيتانو مصر: مشروعات اكتشاف المواهب نجحت وبدأت نتائجها فى الظهور كمال درويش
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور كمال درويش عضو الجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة ، إن المادة 84 من الدستور تؤكد ضرورة الاهتمام بالمواهب الرياضية ، موضحا أن هناك مشروعات عديدة في الرياضة تهتم باكتشاف المواهب الرياضية .

وأضاف عضو الجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة ، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى، أن مشروعات اكتشاف المواهب نجحت للغاية وبدأت نتائجه تظهر في مراحل الشباب، وأصبح يدخل بطولات مع الاتحادات ويمثلون الفرق القومية مع الشباب .

وتابعت عضو الجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة: في الشهرين الآخيرين كان هناك بطولات عالم لهذه المراحل وكلها اعتمدت على شغل الاتحادات وجهود وزارة الرياضة لاكتشاف المواهب ، موضحا أن برنامج كابيتانو مصر يستهدف اكتشاف المواهب من المحافظات.

ولفت عضو الجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة ، إلى أن الشخص القصير يتحكم أقوى بكرة القدم ولكن هذا يتطلب موهبة مرتفعة وهذا ما يتوافر في ميسى ومارادونا، متابعا: لدينا لآن 27 كلية رياضية في 27 محافظة .

بدوره قال عمرو نصوحى مقدم برنامج كابيتانو مصر، إن البرنامج يعطى فرص لأبناء المحافظات لمن حرموا من الذهاب للأندية ، حيث يحصلون على فرص ثانية .

وأضاف مقدم برنامج كابيتانو مصر، خلال البرنامج، أن هناك 40 ألف طفل وأهلهم أقبلوا على المبادرة، متابعا: كل طفل نقيس طوله ووزنه من المرحلة الأولى قبل أن يتم اختياره .

وتابع مقدم برنامج كابيتانو مصر: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عندما كلمونى لتقديم البرنامج كنت سعيد للغاية لأنه سيكون برنامجا مختلفا للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة