أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب أرسنال يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى ويتعرض لأغرب موقف فى غرفة الملابس

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 02:05 م
لاعب أرسنال يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى ويتعرض لأغرب موقف فى غرفة الملابس إيثان نوانيري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض إيثان نوانيري لاعب أرسنال لموقف محرج عقب تحطيم الرقم القياسى كأصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما شارك بديلا فى فوز أرسنال (3-0) على برينتفورد مساء أمس فى الجولة الثامنة من المسابقة.
 
وفى لقطة غريبة من نوعها، كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن إيثان لم يتمكن من تغيير ملابسه برفقة زملائه فى غرفة ملابس أرسنال، سواء قبل أو بعد المباراة، بسبب قوانين حماية الطفل فى إنجلترا، لأنه يُعد فى نظر القانون الإنجليزي "قاصراً" إلى الآن، ولذلك لا يُسمح له بتغيير ملابسه وسط مجموعة رجال، طبقا للقوانين، ما اضطر اللاعب لاستخدام غرفة منفردة داخل الملعب لتغيير ملابسه قبل وبعد المباراة.
 
وظهر اللاعب الشاب بملعب "برينتفورد كوميونيتي"، دفع ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، بإيثان في عمر الـ(15 عاما و180 يوما) من مقاعد البدلاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحل محل فابيو فييرا، وليكتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ البريميرليج ،  ولد في يوم 21 مارس 2007، ويحمل الجنسيتين الإنجليزية والنيجيرية، ويلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم.
 
وانضم اللاعب للفريق الأول لأرسنال بعد متابعة عن كثب من أرتيتا لفريق الشباب بالنادي، وفي ظل غياب مجموعة من اللاعبين الرئيسيين للإصابة.
 
واحتفل نادى أرسنال بلاعبه الشاب عبر حسابه على تويتر عقب نهاية المباراة.
 
أرسنال يحتفل بأصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي
أرسنال يحتفل بأصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة