أكرم القصاص - علا الشافعي

المرعب "هالاند"حكاية حلم الطفولة.. وكابوس المنافسين "فيديو"

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 11:18 ص
المرعب "هالاند"حكاية حلم الطفولة.. وكابوس المنافسين  "فيديو" هالاند

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الدولى النرويجى إيرلينج هالاند ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل فى شباك المنافسين فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا، هو كابوس للمدافعين .

النرويجى إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى مهاجم تمكن فى وقت قصير من خطف الأنظار حتى إن معدله التهديفى المرعب شجع المحللين على توقع وصوله لرصيد 57 هدفا فى نهاية هذا الموسم لو استمر على نفس الوتيرة لنهاية الموسم.

إيرلينج هالاند ولد فى مدينة ليدز سنة 2000، كان والده لاعب كرة قدم "ألف إنجى" فى صفوف ليدز يونايتد لكنه أجبر على اعتزال كرة القدم بعمر 30 عاما بسبب مشاكل مع الإصابات.

والد هالاند لم يكن نجما مثل ابنه لكنه اكتسب شهرته فى عالم الدورى الإنجليزى لأنه كان ضحية لأكثر الإصابات شهرة فى تاريخ كرة القدم بعد تعرضه لاحتكاك قوى من روى كين قائد مانشستر يونايتد السابق، وساعدت هذه الإصابة دى ما فى اعتزاله وانتهاء مسيرته مبكرًا ، وبعدها عاد إلى النرويج ليعمل فى مجال العقارات، وشجع ابنه على ممارسة كرة القدم فى نادى برين.

وبدأ هالاند الصغير يتدرج فى المراحل السنية المختلفة سواء مع النادى أو المنتخبات الوطنية فى النرويج ، المفارقة فى مسيرة هالاند إنه فى عمر الـ 15 عاما تحدث أحد مدربيه عن معاناة اللاعب الصغير من  مشاكل فى اللياقة البدنية لأن جسمه نحيل وضعيف .

 

مع مرور الوقت تمكن إيرلينج من تطوير نفسه وفى كل ملعب لعب فيه تمكن من ترك بصمته رغم إن سنه صغير سواء ريد بول سالزبورج النمساوى أو بروسيا دورتموند الألماني، فيما يكمل مسيرة التألق مع ناديه الجديد مانشستر سيتى الذى قال عنه إنه كان حلم طفولته إنه يكون لاعب فى يوم من الأيام فى السيتى، لكنه لم يكن يعرف أن حلمه سيكون كابوس للمنافسين من الأندية الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة