برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: سفر للخارج

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: سفر للخارج برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشخصية قوية الإرادة تميل إلى التكتم والغموض يمكنك أن تعرف بسهولة مواليد برج العقرب، البرج المائي الذي يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر. وهو برج شديد العاطفية والحساسية رغم قوة شخصيته.

برج العقرب فى حظك اليوم 18 سبتمبر

ومواليد برج العقرب من أكثر ما يستفزهم النفاق أو الكذب، ويحترمون عدوهم إذا كان صادقًا وهم شجعان لا يخشون المواجهة ولا الدخول في أي مناقشة مع آخرين.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجمة هند رستم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك احتمال كبير أن تضطر إلى السفر إلى الخارج فيما يتعلق بوظيفتك أو مهنتك. أولئك الذين تقدموا بطلبات للحصول على تأشيرة للدراسة في الخارج سيحصلون على التأشيرة اليوم. قد يتم نقلك من قبل مكتبك إلى مكان جديد. تأكد من اغتنام هذه الفرصة للسفر إلى الخارج والتقدم في حياتك المهنية. إذا كنت موجودًا بالفعل في بلد أجنبي، فإن احتمالية العودة إلى بلدك لا تبدو جيدة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت مغامر ومن ثم أردت أن تخاطر بموعد أعمى مع شخص لا تعرفه من قبل، ومن المحتمل أن شخص ذكي وجذاب سيدخل حياتك قريبًا ربما يكون هو صاحب هذا اللقاء الغرامي وربما لا. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

قوتك العقلية الاستثنائية وتصميمك يمكن أن يساعداك في معالجة أي موقف. قد تضطر إلى مواجهة يوم من العمل البدني الكبير، لكنك ستكون ممتلئا بالطاقة وستكمل جميع مهامك مع توفير الوقت. يمكنك أيضًا تحفيز شخص آخر لبدء نظام صحي. ومع ذلك، تأكد من الاسترخاء في نهاية اليوم بنشاطك المفضل.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لقد اصطفت الأحداث في مثل هذه الطريقة التي تعرضت فيها ثقتك لضربة كبيرة. سيكون من الصعب إتمام أي مهمة بسعادة وبطريقة مرضية اليوم. قد تتواصل أيضًا مع شخص يمكن أن تؤدي تعليقاته السلبية إلى الشعور باليأس. تذكر أن هذه مرحلة مؤقتة وسوف تستعيد ثقتك بنفسك قريبًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة