سلمى الشماع: التليفزيون المصرى له فكر يخلق التميز والريادة وسنقف فى وجه أهل الشر

السبت، 17 سبتمبر 2022 12:16 ص
سلمى الشماع: التليفزيون المصرى له فكر يخلق التميز والريادة وسنقف فى وجه أهل الشر سلمي الشماع
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت الإعلامية سلمى الشماع، إننا نشعر بفخر كإعلاميين ونحن نستطيع نقدم الرسالة الإعلامية مثل برنامج "مصر تستطيع" لأن مصر ورائها التاريخ والحضارة التى نورت الدنيا كلها، موضحة أن التليفزيون المصرى له فكر يخلق التميز والريادة، والذى يؤثر على وجدان المشاهد.
 
وأضافت الإعلامية سلمى الشماع خلال برنامج "بيت للكل" على القناة الأولى المصرية، أن بدايتى كانت بجريدة قومية مع الرسامين العمالقة بالمبنى الرابع بصالة التحرير، وكنت أمشى على أطراف أصابعى وأتسحب لأسمع صوت نجيب محفوظ وهو يتحدث مع يوسف إدريس.  
 
وأشارت إلى أنها خرجت مع النخبة الثقافية العملاقة وانتهلت منهم الكثير، وشكرت الله لأنى كنت محظوظة فى بداية حياتى فى مجتمع "مخمل"، مضيفة أن أول برنامج لها كان مع الإعلامية أمانى ناشد ومفيد فوزى.
 
وأوضحت، أنه من الفروض أن نأخذ موضوعات أهل الشر الذين ينشرونها على منصاتهم الإعلامية ونعيد صياغتها بطريقة صحيحة للمفاهيم الجميلة، مؤكدة أنها ترددت فى العمل بقناة النيل للمنوعات وشجعها أصدقائها.
 
أكدت أن مواصفات المذيع الجيد، أن يكون لديه لغات، مضيفة إستفت كثيرا خلال عملى بـ"راديو مونتى كارلو"، وبحب عملى كثيرا، وسنقف جميعا بإمكانياتنا وقدراتنا فى وجه أهل الشر. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة