أكرم القصاص - علا الشافعي

3 نجوم خطفوا الأنظار بانطلاقة تهديفية رائعة فى الدوريات الأوروبية الكبرى

السبت، 17 سبتمبر 2022 11:30 م
3 نجوم خطفوا الأنظار بانطلاقة تهديفية رائعة فى الدوريات الأوروبية الكبرى هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق العديد من نجوم كرة القدم انطلاقة تهديفية رائعة فى الجولات الأولى من الموسم الجديد 2022-2023 بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ومن أبرز النجوم الذين تصدروا سباق الأفضل تهديفياً فى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز الثنائي إيرلينج هالاند، الوافد الجديد للبريميرليج وتحديدا فريق مانشستر سيتي، والبولندى روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني.

 

هالاند يتربع على عرش هدافي البريميرليج

نجح النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند فى تسجيل 11 هدفا، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة خلال مشاركته فى 7 مباريات بقميص مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد هالاند بصدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 11 هدفا، متفوقا على هاري كين صاحب المركز الثانى برصيد 6 أهداف حتى الآن.

وبات النجم النرويجي إيرلينج هالاند أول لاعب فى تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي يسجل فى أول أربع مباريات خارج الأرض. 

وعلى المستوى الإجمالى، أحرز هالاند 14 هدفا مع مانشستر سيتي في 10 مباريات شارك فيها بجميع البطولات خلال الموسم الجارى، منهم 3 أهداف في أول جولتين بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد مان سيتي مع إيرلينج هالاند قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة ليستمر حتى صيف عام 2027.

 

ليفاندوفسكي ماكينة تهديف لا تتوقف

تربع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم لصفوف برشلونة فى الميركاتو الصيفي الأخير قادما من بايرن ميونخ الألماني، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 8 أهداف فى أول 6 جولات من المسابقات.

وسجل ليفاندوفسكي سجل هدفاً واحداً على الأقل فى كل من مبارياته الخمس الأخيرة فى الليجا، بإجمالى 8 أهداف مع برشلونة حتى الآن، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويملك ليفاندوفسكى 8 أهداف فى الليجا بقميص برشلونة، و11 هدفا فى جميع المسابقات، وجاء المتوسط التهديفي له هدف كل 58 دقيقة مشاركة.

وبات ليفاندوفسكي أول مهاجم فى تاريخ برشلونة يسجل 8 أهداف فى أول 6 مباريات بالدوري الإسباني.

 

نيمار يخطف الأنظار في الدوري الفرنسي

ويعيش النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، حالة من التألق الكبير مع "بي إس جي" فى الجولات الأولي بالدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي.

ونجح نيمار في تسجيل 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة خلال 7 مباريات فى الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، ليتصدر قائمة أفضل هدافي المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة