هدايا يمكنك تقديمها للمولود الجديد.. منها ترمس المياه

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 01:00 م
هدايا يمكنك تقديمها للمولود الجديد.. منها ترمس المياه طفل رضيع.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتار الكثيرون فى التفكير فى النوع الهدية التي يمكن تقديمها للملود الجديد، لذا يستعرض "اليوم السابع" قائمة مناسبة للهدايا التى يمكن أن تقدم فى هذه المناسبات وتكون مفيدة ومهمة وفقاً لموقع "nymag" كما يلى:

 

مشاية ملونة لتعليم المشى وجذب الانتباه:

لا مانع من شراء هذه الهدية المهمة والمفيدة له ويمكن للأبوين تأجيل شرائها حتى يأتي الوقت المناسب الذي يحتاجها الطفل والذي عادة يكون بين الشهر الرابع والخامس لتعليم الحركة.

مشاية ملونة
مشاية ملونة

 

مجموعة ألعاب الاستحمام:

وهي عباره عن مجموعة رائعة من ألعاب الاستحمام المطاطية، بأشكال مناسبة للأطفال، فهذه المجموعة الممتعة هى واحدة من الألعاب المناسبة للأطفال ولمشتريها.

لعب للاستحمام

لعب للاستحمام

ترمس الماء

يمكنك اختيار نوع مناسب من حافظة الماء سواء كان ساخنا وباردا، فهو يسهل على الأم التنقل من مكان لمكان دون الخوف من كيفية تقديم وجبات الرضاعة لصغيرها.

ترمس لتحضير الرضعات
ترمس لتحضير الرضعات

طقم مريلة أطفال "بافته"

لا توجد أم لا تستخدم غطاء الصد المسمي "بافته" لتمنع تساقط الطعام أو باقى الرضاعة على صدر الطفل، ما يتسبب في الرائحة الكريهة، أو الوصول إلى صدر الطفل وإصابته بدور برد، فبالتالى شراء مجموعة من البافتات مناسبة جدا للطفل حتى لو كانت الأم لديها المزيد فسوف تحتاج أكثر.

بافتات

بافتات

كيس النوم

هى هدية مناسبة جدا حيث لا تستغنى عنها أى أم فى الليل لضمان عدم تعرض طفلها للبرد، أو رفع ملابسه نتيجة للحركة الكثيرة، فكيس النوم هدية مناسبة جداً.

كيس النوم
كيس النوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة