أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح الموسم الثانى من مسلسل Star Wars: The Bad Batch يناير 2023

الخميس، 15 سبتمبر 2022 10:00 ص
طرح الموسم الثانى من مسلسل Star Wars: The Bad Batch يناير 2023 Star Wars: The Bad Batch
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة ديزنى بلس عن طرح  الموسم الثانى من مسلسل الأنيمشن Star Wars: The Bad Batch، بداية من يوم 4 يناير من العام المقبل 2023، وذلك بعد طرح حلقات الموسم الأول في خلال عام 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، صرح قال المنتج التنفيذي لمسلسل الأنيمشن Star Wars: The Bad Batch ، ديف فيلوني قائلا: "أود أنا وفريق اعمل على المسلسل بأكمله أن نتوجه بالشكر لكل من تابع المسلسل، ومن قرر إضافة موسم جديد لهذا العالم الكبير".

ويدور مسلسل الإنيمشن Star Wars: The Bad Batch ، حول تكون وحدة الاستنساخ الخاصة المسماة "The Bad Batch" من الحيوانات المستنسخة ذات الآثار الجانبية المفيدة، مثل القوة الفائقة، وبالتالي يشق الفريق الجديد طريقه عبر الإمبراطورية التي تأسست حديثًا وتحاول معرفة سبب معارضة جميع القوات المستنسخة، باستثناء أنفسهم، لجنرالاتهم.

يقوم ببطولة مسلسل الإنيمشن Star Wars: The Bad Batch صوتيا كل من، دي برادلي بيكر، ميشيل أنج، نوشير دلال، ليام أوبراين، ريا بيرلمان، سام ريجل، بوب بيرجن، جويندولين يو، كوري بيرتون، بن ديسكين، ماثيو وود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة