برونو سافيو البرازيلى الرابع فى الأهلى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 12:02 م
برونو سافيو البرازيلى الرابع فى الأهلى سافيو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور النادي الأهلي بصفة خاصة والكرة المصرية على وجه العموم تجربة البرازيلي برونو سافيو، الذي أعلن الأهلي التعاقد معه أمس الثلاثاء، بشكل رسمي لمدة ثلاثة مواسم مع خيار التمديد موسماً رابعاً.

وسبق أن ارتدى أكثر من ثلاثة لاعبين برازيليين قميص النادي الأهلي على مدار السنوات الماضية ليُصبح سافيو القادم للقلعة الحمراء من نادي بوليفار البوليفي رابع لاعب ينتمي للمدرسة البرازيلية بقميص المارد الأحمر.

أول لاعب برازيلي ارتدى قميص الأهلي كان بينيو جيلبرسون وتم التعاقد معه في صيف 2004 بعد طلب المدرب البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني التاريخي للأهلي.

بعدها تعاقد الأهلي مع برازيلي آخر كان هو فابيو جونيور وبناءً على طلب من نفس المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ثم تعاقد الأهلي مع البرازيلي الثالث وهو هندريك هلكمة.

على صعيد متصل شارك البرازيلي برونو سافيو في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ‏ملعب التتش بعد إعلان النادي رسميًا عن التعاقد معه قادما من ‏نادي بوليفار البوليفى، وحرص لاعبو الفريق على استقبال اللاعب والترحيب به على طريقتهم الخاصة فى المشاركة ‏الأولى له بالتدريبات الجماعية.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، قد أعلن عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، ‏لاعب نادى بوليفار البوليفى إلى صفوف الأهلى لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلى ‏فى تمديد التعاقد لموسم رابع، بعد إنهاء كل الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار.

ويؤدى الأهلى تدريباته اليوم على فترتين استعداداً للموسم الجديد وفقًا للبرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني ‏بقيادة السويسري مارسيل كولر،‏ وخاض الفريق مرانه الصباحى اليوم والذى اشتمل على فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف تيزيان ‏أندريس أندويا، مدرب الأحمال.‏










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة