أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى يعقد جلسة مع مسئولى سيراميكا لتسوية مستحقاته

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 12:02 م
باسم مرسى يعقد جلسة مع مسئولى سيراميكا لتسوية مستحقاته باسم مرسى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد باسم مرسى، مهاجم سيراميكا، جلسة مع مسئولى ناديه خلال الساعات المقبلة لتسوية مستحقاته المالية، وفسخ العقد بالتراضى بين الطرفين بعد اتفاقه معهم على الرحيل فى الموسم الجديد.
 
واقترب باسم مرسى من الانتقال إلى النادى الإسماعيلى والدفاع عن ألوانه فى الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتبقى الرتوش النهائية على توقيع العقود مع مسئولى الدراويش وبعدها سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.
 
وطلب اللاعب تسوية مستحقاته المالية مع إدارة نادى سيراميكا خصوصاً أنه قرر الرحيل عن الفريق في الموسم الجديد لا سيما بعد تعاقد إدارة سيراميكا مع القاطرة النيجيرية جون إيبوكا فضلاً عن عودة أحمد ياسر ريان.
 
فى سياق آخر أعلن مسئولو نادي سيراميكا، عن تعاقدهم مع أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 4 مواسم،ووقع ريان على عقود انضمامه رسميا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا.
 
كما أعلن شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمى باسم نادى إنبى، انتقال جون إيبوكا مهاجم الفريق إلى نادى سيراميكا في الانتقالات الصيفية في صفقة تبادلية، وأكد أبو الغيط أن إيبوكا انتقل إلى سيراميكا فى صفقة تبادلية تقضى برحيل أحمد أمين أوفا وجوزيف أتولى ومبلغ مالى إلى الفريق البترولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة