كرم جبر يشيد بدور الشركة المتحدة في مكافحة الشائعات: نتمنى أن تحذوا القنوات والمنصات حذوها

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 10:15 م
كرم جبر يشيد بدور الشركة المتحدة في مكافحة الشائعات: نتمنى أن تحذوا القنوات والمنصات حذوها كرم جبر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كرم جبر رئيس المجلس الإعلى للإعلام: هناك حضور غير مسبوق وكثيف لمؤتمر وزراء الإعلام العرب، حيث أن لدينا 16 وزير إعلام عربى سيأتون لحضور المؤتمر في مصر، وأيضا قدمنا دعوة لـ 10 من ألمع الإعلاميين العرب، وسيتم مناقشة عدة أمور الإرهاب والشائعات أهمها.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتى: الاجتماعات ستكون لمدة 3 أيام، وسيتم لقاء رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء وهذا العام ستأخذ مصر رئاسة الإعلام العربى، وهناك قضايا مشتركة تواجه الدول العربية وأهمها الإرهاب، وتابع : سنالب بضوابط لعدم نشر اى محتوى يتناقض مع قيم الدولة ومواجهة الشائعات تحتاج إلى تضافر الجهود وسيتم إنشاء منصة رقمية لمواجهة الشائعات.

 

وأشاد بقرار المتحدة انها تنشر يوميا بيانا لمواجهة الشائعات وتمنى أن تحذوا القنوات والمنصات حذو المتحدة ، مؤكدا ان مصر بها حوالى 70 مليون حساب على فيس بوك و40 مليون على انستجرام.

كما أكد ان المجلس الأعلى للإعلام يعمل على مكافحة التعصب الرياضى، ولكن هناك أكثر من جهة مسئولة عن مكافحة التعصب الرياضى، ولابد من الاتحاد والتعاون بين الجهات والوزرارات والنقابات، والعودة إلى الضوابط فكلنا مشتركين في المسئولية والمجلس يعمل بضوابط قانونية، وكل الشكاوى موجودة في اللجنة القانونية وهناك قضايا يتم تحويلها للنائب العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة